خبرك بالصوت والصورة

أجمل صور الحب الرومانسية


صور حب وصور رومانسية للعاطفيين اللذيين يبحثون عنها ،فقرر موقع ” أخبارك اليوم ” أن يقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن صور الحب و الرومانسية للعاشقين والمرتبطين فى عالم الرومانسية والحب والعاطفة ففى هذا التقرير نسرد لكم صورًا كثيرة عن حالات الحب .

صور حب ورومانسية

فهناك الكثير من الورود بأنواعها بألوانها ،فالورود تبين المشاعر الكامنة فى داخل نفوس البشر ، فمظهر الورد يعطى الإحساس بالطمأنينة والصفاء  للإنسان ، وتختلف طبيعة أنواع البشر من شخص إلى أخر ويدل لون الورد الذى يختاره الإنسان على نفسيته فهناك اللون الأحمر واللون الأبيض والبنفسجى والوردى والأصفر وغيرها من الألوان الرائعة التى تجعل للورد منظر جميل رائع خلاب يخطف الأنظار له.

 

الورد موجود فى العالم بأكمله ويتميز الورد أن أشكاله تعطى معانى كثيرة منها الحب والحنان والرومانسية والأمل والتفاؤل والفرح والسرور وهناك ألوان تدل على معانى أخرى منها الحزن والخوف والعتاب ، فكل من يشترى الورد يختار اللون المناسب لشخصيتة وشخصية من يهدى إليه الورد ونوع المناسبة أيضا.

ألوان الورود وتأثيراتها

اللون الأحمر فى الورود يدل على الرومانسية والمشاعر الفياضة والجياشة وله أثره فى صور الحب والرومانسية  ، فلكل من يهدى حبيبتة أو نصفه الأخر الورد الأحمر فأنه يعبر له عن قوة عاطفته إتجاهة ومدى حبه وسعادته بهذا الشخص .

اللون البرتقالى فيدل  على عزة النفس والكرامة والشموخ والكبرياء وعدم السماح لأى شخصًا أيًا كان المساس بكرامته أو القرب منه بأى كلمة تجرح مشاعره .

اللون الأبيض فيدل على النقاء فى صور الحب والصفاء والشفافية والصدق فهو لون الهدوء الداخلى والسلام ، اللون الأبيض فى الورود هو لون يحبه الجميع.

اللون البنفسجى فإنه يتميز بالخلطة الغريبة التى تمزج بين الرقة و القوة والضعف وعزة النفس والكرامة النفس التى لا ترضى بالذل والمهانة .

اللون الزهرى فى الورود ويعنى الطفولة والبراءة فى الأطفال الصغيرة ويتميز الأطفال أو محبى هذا اللون أنهم لا يحبون الكذب.

اللون الأزرق يرمز إلى جمال السماء والبحر والسحاب والرقة والجمال الطبيعيى والحرية والتفاؤل والإقبال على الحياة والإنفتاح على الأخريين .

اللون ألأسود يدل على فراق الحبيب لحبيبه والحزن الدائم والأسى الموجود فى القلب والذى لا يظهر لأحد .

الكثير من الناس يبحثون عن صور الحب الرومانسية التى تلبى رغباتهم فى العاطفة فى الرومانسية ويتم البحث عن تلك الصور على شبكات الأنترنت وشبكات التواصل الإجتماعى .

كما تعد الورود من أجمل النباتات المناسبة للإهداء فى تلك المناسبات العاطفية و الرومانسية ،فكل الشكر لكل من إختار الورود بالتحديد فى المناسبات العاطفية .

فذلك النوع من النباتات يعبر عن الرومانسية والحب ليس شرطًا أن يكون الحب بين الحبيب والحبيبة فمن الممكن أن يكون بين الأب وأولادة أو بين الإخوة أو بين الأصدقاء وبعضهم أو من التلميذ لإستاذه أو من المعلم لتلاميذة أو من الأم لأولادها أو من الأولاد لأمهم فى عيد الأم مثلاً.

ويهدى الورد فى المناسبات أيضًا مثل الزيارات للمرضى أو فى الزيارات بين الأقارب وبعضهم البعض عند صلة الرحم وعند المصالحات بين المتخاصمين وبعضهم البعض أو فى حالات الولادة فى وجود مولود جديد مثلاً .

صور الحب
صور الحب
صور حب
صور حب
صور ورود رومانسية
صور ورود رومانسية
صور ورود
صور ورود
أجمل صور الورود والزهور
أجمل صور الورود والزهور

loading...