خبرك بالصوت والصورة

اتحاد الكرة: شروط لرجوع لمشاركة غالي و مرسي في كأس العالم


محمد ابو الوفا
محمد ابو الوفا

أكد محمد أبو الوفا، عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة علي بقاء الثنائي حسام غالي لاعب النصر السعودي و باسم مرسي لاعب نادي الزمالك في الأنضمام للمنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة و المشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

و بعد تأهل المنتخب الوطني رسميا لنهائيات كأس العالم و بعدما تغلب علي ضيفه الكونغولي مساء الاحد علي استاد برج العرب في الجولة الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

صرح أبو الوفا في لاذاعة الشباب و الرياضة “ان اي لاعب يمكنه الانضمام لمنتخب مصر في اي وقت و الحاسم في الأمر يعتمد علي المستوي و الاداء الذي يظهر به اللاعب في الفريق مع فريقه.

و أضاف” يجب أن تعلو راية العدالة فيما يخص اللاعبين الذين ينضمون لقائمة المنتخب الفترة المقبلة و ان يحصل الجميع علي الفرصة التي يكون له القدرة من خلالها علي تقديم المساعدة لمنتخب بلاده.

وواصل “يجب أن ننسي تماما المشاكل الادارية بن الجهاز الفني للمنتخب و الثنائي مرسي و غالي و النظر للأمور الفنية بصفتهم لاعبين يستحقوا التقدير و الاحترام.

حيث اختتم عضو مجلس الجبلاية محمد أبو الوفا مشيرا الي ان الفيصل يجب ان بكون متعلق بداخل الملعب و ان يكون هناك عدالة لكي يكرمنا الله في كأس العالم.

وأن ذلك سوف يلعب علي العنصر المعنوي للمنتخب فكل لاعب يحتاج دعم من الجهاز الفني و من الممكن أن يكون المنتخب علي احتياج لهؤلاء اللاعبين فمن الممكن أن يشكلوا فرق في الملعب.

 


loading...