خبرك بالصوت والصورة

استمرار محمد عبد الشافي في أهلي جدة.. وإلا سيعود للزمالك في 2018


استقر اللاعب محمد عبد الشافي ظهير أيسر منتخب مصر على خيارين بعد انتهاء عقده مع ناديه أهلي جدة السعودي بنهاية الموسم الجاري في صيف 2018.

رئيس المركز الاعلامي بشأن “عبد الشافي”

وقال رئيس المركز الاعلامي” أدهم الشرقاوي” لنادي أهلي جدة: “عقد عبد الشافي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي من حق اللاعب التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، وسيكون خياره الأساسي في العودة إلى الزمالك سواء في يناير أو في فترة الانتقالات الصيفية ولكن لم يتحدد حتى الأن و أن القرار يعود للاعب”.

وأضاف أدهم الشرقاوي عبر برنامج الكرة في ملعبك الإذاعي: “لقد بدأ عبد الشافي الموسم بأداء مميز و راق في مباراتي الاتفاق والفتح ثم غاب 3 مباريات متتالية في الدوري، وكان ضمن خيارات المدرب الروماني “سيرجي روبروف” في القائمة الأسيوية قبل الخروج أمام بيرسبوليس الإيراني”.

وأفاد أيضا “لقد فضل مدرب أهلي جدة الاعتماد على عبد الشافي في البطولة الأسيوية على حساب اللاعب اليوناني “ايوانيس فيتفازيديس” والمدافع النيجيري “جودفري أوبوبونا” رغم انضمامه بمقابل ضخم من ريزا سبور التركي”.

وأكمل “ولكن عبد الشافي يعاني من إصابة تسببت في استبعاده أخر مباراتين، والبعض ربط بين ذلك وقيام ادارة النادي بتجديد عقد “منصور الحربي” ظهير أيسر منتخب السعودية لمدة 4 سنوات، إلا أن القرار النهائي بشأن عبد الشافي لم يتحدد بعد و علي أساسه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنه”.

وواصل “خيار محمد عبد الشافي الوحيد هو العودة إلى نادي الزمالك حيث موطنه الأساسي سواء في يناير أو اذا أكمل عقده للنهاية مع أهلي جدة أو لم يجدد تعاقده مع النادي السعودي”.

 


loading...