خبرك بالصوت والصورة

اسماء الباجورى: شبطة في السر مختلفة.. ومحمد فوزى صانع النجوم


عبرت الفنانة أسماء الباجورى عن سعادتها البالغة بانضمامها لفريق عمل مسلسل “السر” مع الفنانة وفاء عامر .

وقال الباجوري فى أنها تجسد دور فتاة تدعى “رضا شبطة ” ، وهى تركيبة مختلفة عما قدمته من قبل ، وسعيدة بالعمل مع الفنانة وفاء عامر خاصة أنها المرة الاولى التى يجمعهما مشاهد مع بعضهما بعد شطرنج الذى لم يتقابلا فيه .

وأضافت ، يعتبر مسلسل “السر” هو العمل الثانى لى مع الفنانة ريم البارودي بعد مسلسل “سبع بنات ، وثانى تعاون مع مؤلف ومخرج العمل بعد مسلسل ” شطرنج” مؤكدة أن الدور سيكون نقلة فى حياتها الفنية .

اشارت علاقتى جيدة بجميع طاقم العمل و اشكر الفنانة وفاء عامر علي جهدها مع الفنانين الشباب والوقوف بجانبهم في بداية مشوارهم الفنى .

اكدت علي سعادتها البالغة بالعمل مع المنتج محمد فوزى الذى له باع كبير ولا يبخل علي اى عمل و يحتوى الشباب ويعطى لهم الفرصه مثل ما حدث في مسلسل الدالي الذى اصبح معظم الشباب التى اعطاهم الفرصه نجوما في الفترة الحاليه .

واختتمت هذا هو العمل الثانى لي مع المخرج محمد حمدى الذى يتميز بالهدوء واشعر اثناء التصوير معه كانى في بيتى الثانى واستمتع بالعمل معة .

“السر” من نوعية المسلسلات الطويله 60 حلقة وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، يرصد العلاقات الانسانية بين الأشخاص في المجتمع المصري .

“السر” بطولة حسين فهمى ونضال الشافعى ووفاء عامر ومايا نصري وريم البارودي وألفت عمر ومحمد سليمان وهشام المليجي وأشرف عبد الغفور، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى وإنتاج محمد فوزى.

اسماء الباجورى
اسماء الباجورى

loading...