خبرك بالصوت والصورة

اكرم حسني ” ابو حفيظة ” واول بطولاته الدرامية


يدخل الفنان اكرم حسني لاول اعماله الدراميه في موسم القادم لرمضان ببطوله مطلقه في مسلسله الجديد (الوصية) والذى يشاركه بطولة مسلسله الاعلامي الساخر احمد امين مقدم برنامج

( البلاتوه) ومن المنتظر بداية التصوير في مشاهد المسلسل في منتصف الشهر الحالي بعد ان ينهي المخرج خالد الحلفاوي من معاينة اماكن التصوير الاولي ، وقد انتهي مؤلفي العمل من كتابة اول 10 حلقات .

ووضح منتج العمل المنتج كامل ابو ذكري ان هذا هو العمل الدرامي الاول للشركه المنتجة ولكنه لن يكون اخر عمل بل بداية لاعمال دراميه مقبله ، ويتم حاليا عقد ورش عمل واجتماعات للاتفاق علي اعضاء فريق العمل ووضع اللمسات الاخيره علي المسلسل وطاقم عمله ، موضحا ان هذا المسلسل يحمل طابعا كوميديا اجتماعيا لذلك فانه لجأ الي اثنين من اهم مقدمي البرامج الساخره في مصر .

ومن جانب اخر فقد عبر الفنان اكرم حسني عن سعادته بالاشتراك في هذا العمل الذي يحمل موضوعا مهما قائلا :- بان هذا سبب قبوله بالعمل ، وانه متحمس للعمل مع الفنان احمد امين مقدم برنامج البلاتوه  خصوصا وانه معجب باعماله ومتابع جيد لها .

ومن ناحيه المقابله فان احمد امين قد تردد كثيرا لقبول عمل درامي كامل ، ولكن وجود اكرم حسني وموضوع المسلسل قد شجعه كثيرا علي الخوض في تلك التجربه وان ذلك التعامل سيكون مثمرا جدا .


loading...