خبرك بالصوت والصورة

الإستبعاد النهائي يُهدد وجود صالح جمعة بين صفوف المارد الاحمر


توتر العلاقة التي كانت بين لاعب خط الوسط للنادي الأهلي ، اللعب صالح جمعة ، وبين جهاز الكرة ، الامر الذي جاء علي إثره قيام الجهاز الفني للمارد الاحمر بقيادة حسام البدري ، بالتفكير في الإستبعاد النهائي للاعب من حسابات الفريق .

تسبب عدم التزامه ، والذي أتي تباعاً لإصابته في مبارة النجم ، والذي جاء عقب تعافيه منها ، في ابتعاد اللاعب صالح جمعة عن المشاركة ضمن صفوف فريقة خلال الفترة الماضية ، فلم يشارك اللاعب فب أية مبارياتت منذ تعافيه من إصابته ، وإلي الآن .

جاءت الأسباب التأديبية سبباً في استبعاد صالح جمعة من تشكيلة النادي الاهلي ، والتي ستُشارك في مباراة الإسماعيلي ، والتي قد تقرر عقدها سابقاً في يوم غدٍ الإثنين ، والتي تقع ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري ، وهي من المباريات المؤجلة .

أوقع الفريق الجزء الكبير من سبب خسارة النادي الاهلي لـ لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا ، علي عاتق اللاعب صالح جمعة ، وخاصة بعد ان تأخر اللاعب في إجراء الأشعة ، مما أدي إلي زيادة فترة غيابه إلي الوقت الذي لم يسمح له بالمشاركة ضمن صفوف ناديه خلال لقاءه مع الوداد المغربي علي لقب البطولة ، والتي حقق فيها الفريق المغربي الفوز بهدف مقابل لا شيء لتصبح البطولة من نصيبه عوضاً عن المارد الأحمر .

 


loading...