خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي 22-5-2017


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد عبد الشافي، نظيره الأهلي الإماراتي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي

وقابل الأهلي الفريق الإماراتية آسيوياً في 17 مواجهة، نجح في حسم 7 مباريات له، بينما تعادل في 6 مباريات فقط، وتلقي الهزيمة في 4 مباريات ، أما على مستوى مواجهاته أمام الأهلي الإماراتي ، فقد التقيا في 4 مباريات، تلقي الهزيمة في الأولى عام 2002، وتعادلا في الثانية والثالثة عامي 2002 و 2015، و نجح في الفوز بالمباراة الرابعة عام 2015.

بث مباشر مباراة الاهلي السعودي والاهلي والاماراتي

مواجهة اليوم تعد الخامسة في تاريخ مواجهات الفريقين، حقق كل فريق الفوز مرة وحيدة، بينما انتهت ثلاث مواجهات بالتعادل.
وتعد هذه المواجهة أيضا هي الأهم بالنسبة للمصريين، لمشاركة النجم المصري محمد عبد الشافي ،وسوف تقام المباراة فيي تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة بشكل حصري على قنوات بي إن سبورت 6Hd ، وسوف يعلق عليها المعلق يوسف سيف.
تعتبر هذه المباراة من اهم مباريات دورى ابطال اسيا

مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي

ويدخل الأهلي المباراة ليس أمامه سوي الفوز من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة من الهلال في المباراة التي جمعتهماا مساء الخميس الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نهائي كأس الملك.
ويعاني الفريق الأهلاوي من كثرة الإصابات التي ضربت العديد من اللاعبين في صفوف الفريق، ولعبت دوراً هاماً في عدم احتفاظظ الفريق بالقب المفضل لديه وهو كأس الملك، ولكن هناك خير سار زفه طبيب الفريق للجماهير، وهو أن بنسبة كبيرة سوف يلحق اللاعب عمر السومة بالمباراة، بعد أن خاض تدريبات تأهيلية في صالة الجيم، بينما أكد ان عقيل سوف يغيب عن اللقاء.

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي بث مباشر

من جانبه يجد فريق أهلي دبي، نفسه الأقرب إلي الفوز، لاسيما وأن الفريق السعودي يمر بمرحلة انعدام الوزن ، وذلك بتحقيقق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى التأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة الإياب بملعب “راشد” فى مدينة دبى الإماراتية يوم 29 مايو الجارى.
يذكر أن فريق أهلي جدة قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد احتلاله المركز الثاني بالمجموعةة الثالثة برصيد 11 نقطة

سيتم نشر بث اللقاء قبل انطلاق الشوط الأول بدقائق ان شاء الله .


loading...