خبرك بالصوت والصورة

الاهلي يكشف عن متي يعود “مروان ” والى اين يذهب”بركات” ونصيحة لـ”صالح جمعة “


قال أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، إن مروان محسن، مهاجم الفريق، قريب من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.
وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “مروان قريب من  المشاركة وجاهز وسيكون موجودًا في الملعب خلال الفترة المقبلة.. مروان حصل على الفرصة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني ودخل قائمة مباراتي الزمالك والسوبر، واللاعب قريب من المشاركة”.

وأكد أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، أنه بالفعل هناك صفقة سوبر وقوية سيبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “نجهز للصفقة حاليًا ونرتب كافة الأمور وسيكون لاعب إضافة قوية للنادي الأهلي في الفترة المقبلة”.

وطلب أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، من صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق، التركيز بشكل أكبر في الفترة الحالية للحصول على فرصة المشاركة في المباريات.
وقال أيوب في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “صالح لاعب جيد ولديه إمكانيات رائعة، لكن عليه التدريب بشكل جادي أكبر.. صالح يحتاج للاهتمام بنفسه والتدريب بشكل جدي أكبر من الوقت الحالي ويركز بشكل أفضل حتى يجد لنفسه مكانًا في التشكيل”.

وقال أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، إن عمرو بركات، لاعب خط وسط الفريق، هو الأقرب للخروج من القائمة الإفريقية، بعد اقتراب رحيله في الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري.
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “عمر بركات تلقى عروضا في الفترة الأخيرة ولم يسافر معنا خلال رحلة الإمارات لخوض مباراة السوبر”.
وتابع: “اللاعب فضل البقاء لمناقشة العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة”.
وأشار المدرب العام للأهلي إلى أن بركات يعد هو اللاعب الوحيد الأقرب للخروج على سبيل الإعارة، لافتا إلى أن الأقرب بقاء باقي اللاعبين مع الفريق

loading...