خبرك بالصوت والصورة

السعودية تنقاذ على عبدالله صالح رئيس اليمن الاسبق


قال اليوم مصدر يمنى عن انه تم تدخل التحالف العربي، بقياده المملكة العربية السعودية ، وذالك لانقاذ حياه الرئيس الاسبق على عبدالله صالح للمملكة العربية اليمنية ،وذالك بعد تدهور حالته الصحيه فجأة .

التحالف العربي يعالج على عبدالله صالح

وعلى هذا فقد تم السماح من التحالف العربي بنقل فرق طبي روسي كبير ، الى مطار صنعاء ، وحتى يتولى الكشف ولاشراف  على الحاله الصحيه للرئيس المخلوع على عبدالله صالح.

واكد مصدر مطلع ، ان مكتب الرئيس المجلوع  اكد على ان  عبدالله صالح الرئيس الاسبق للممكلكه العربيه اليمينيه قد اجري له عمليه جراحيه ناجحه ،والتى قد تمت فى احدى مشتشفيات العاصمه اليمنيه صنعاء ، وقد اكد المصدر بان الرئيس اليمنى المخلوع قد اصبحت حالته الصحيه مستقره تماما بعد العمليه .

على عبدالله صالح يشكر البعثة السعودية

كما اكد المصدر ، بان الرئيس الاسبق للمملكة العربية اليمنية ، قد عبر عن خالص شكره وتقديره واحترامه للبعثه الروسيه التى كانت تشرف علي حالته الصحيه ، وقد قدم كل الشكر ايضا لكل من قام بتسهيل الدخول للبعثه .

وصرح مكتب الرئيس اليمنى الاسبق على عبدالله صالح، بان الرئيس اليمنى الاسبق سوف يكمل علاجه من بعد الاصبات التى الحقت بيه اثناء تفجير جامع “دار الرئاسه فى يونيه 2011” والجدير بالذكر ان المملكة العربية السعودية قد تولت علاجه فى احدى مستشفيات المملكه بعد ذالك التفجير الكبير .

ويذكر الى ان المملكة العربية السعودية قد انقذت حياه الرئيس اليمنى المخلوع على عبدالله صالح بعد محاوله فاشله ممن اغتياله بتفجير جامع الرئاسه بعام 2011 ، والمملكه قد تولت علاجه فى احدى مستشفياته


loading...