خبرك بالصوت والصورة

بعد فشل عبدالحفيظ وعدلي القيعي قرار مفاجئ من الخطيب لعبدالله السعيد واحمد فتحي بشأن التجديد


يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب بكافة الطرق، إنهاء التجديد للثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي لاعبي القلعة الحمراء.

وينتهي عقد عبد الله السعيد وفتحي بنهاية الموسم الجاري، ويسعي مجلس الإدارة للتجديد للثنائي خلال الفترة الماضية، ولكن المفاوضات تتوقف بسبب الخلاف في المقابل المادي بين النادي واللاعبين.

وعلم “بطولات” أن الخطيب قرر إسناد ملف مفاوضات التجديد مع عبد الله السعيد وأحمد فتحي إلى حسام غالي، قائد الفريق الحالي بدلاً من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، من أجل التوصل لاتفاق يقضي ببقائهما داخل القلعة الحمراء، بدلاً من رحيلهما نهاية الموسم في ظل انتهاء عقديهما.

وجاء ذلك في ظل فشل عبد الحفيظ في إقناع اللاعبيّن بالتجديد، ورفض الثنائي السعيد وفتحي الجلوس مع عدلي القيعي مدير التعاقدات، بعد هجومه عليهما في الفضائيات، مما تسبب إشعال غضب الجماهير.

ويأمل الخطيب أن ينجح غالي في استغلال علاقته الجيدة باللاعبين، وإنهاء ملف المفاوضات، وإسدال الستار علي الأزمة التي شغلت الرأي العام الأهلاوي طوال الفترة الماضية.

ويجهز مسؤولو النادي الأهلي حسام غالي ليكون مديرًا للكرة نهاية الموسم الجاري، حيث سيعلن اعتزاله كرة القدم، وسيبدأ التدرج في مشواره الإداري.


loading...