خبرك بالصوت والصورة

حقيقة خطوبة بين بيبي العبد المحسن وعبد الله خاجة


قامت  الفاشونيستا الكويتية بيبي العبد المحسن  ،بمفاجأة خاصة  لمتابعيها  من خلال إعلانها خبر خطوبتها عبر تطبيق انستجرام،  وقامت بنشر صورة تجمعها بخطيبها المهندس عبد الله خاجة .

ماذا قالت بيبى العبد المحسن ؟

وقامت بيبى العبد محسن  بالكتابة على الصورة التى تجمعها بعريسها وأفصحت قائلة :

” وسعادة القلب وياه ” لتكون بدايه لإنهمار  الكثير من التعليقات والتهانى المتسألة عن هوية خطيبها وكيفية التعارف عليه  وعلاقتها معه  ومتى كانت بدايتها ، مطالبين بمعرفة المزيد من التفاصيل حول علاقاتها مع خطيبها .

مشاعر بييبي العبد المحسن فى وقت الخطوبة :

وبعد ذلك  قامت بيبيى العبد المحسن بنشر  مجموعة من مقاطع الفيديو المتتابعة عبر حسابها ايضا  على تطبيق سناب شات  وقامت بالتتحدث فيه عن مشاعرها فى وقت التحضير والإعداد لحفل الخطوبة.

بيبيى تكشف عن علاقتها مع المهندس عبد الله خاجة :

 

وبعد ذلك نشرت فيديو آخر قامت فيه بالرد  على تساؤلات متابعيها، حيث كشفت  أن خطيبها عبد الله خاجه هو صديقها منذ حوالى  16 عاماً، حيث تعرفت عليه  من خلال تواجدهما للدراسة في أمريكا  وذلك فى عام 2002.

وأشارت بيبي العبد المحسن  أنها  فى حالة سعادة بالغة لأنها ستتزوج من صديقها المقرب الذي تربطها معه  علاقة قوية  مبنية على التفاهم والود، وأكدت  أن بينهما الكثير من الأصدقاء المشتركين ودائماً ما يلتقون سوياً.

لماذا أحبت بيبي خطيبها المهندس عبد الله خاجة :

كما ذكرت بأن خطيبها دائماً يدعمها للغاية  و ويقوم بتقديم  النصائح الجيدة  كما أنه يقول لها  دائماً أنه فخوراً بها، وهذا السبب هو ما جعلها تقع في حبه وتتمنى الزواج منه .

من هو عبد الله خاجة ؟

جدير بالذكر أن عبد الله خاجة يعمل مهندسا ، ولديه شركة خاصة به ، ووالدته هى بتول الصراف .

من هى بيبي عبد المحسن ؟

وتعد بيبى عبد المحسن فتاه استطاعت بروحها الإجتماعية الخفيفة أن تكسب انتباه وحب متابعيها على حسابها على سناب شات ، مما كان له دورا قويا فى رغبة متابعيها فى التعايش مع تفاصيل حياتها ، ومعرفة كل الأحداث الجديدة التى تطرأ على حياتها .


loading...