خبرك بالصوت والصورة

بالفيديو .. جامعة طنطا والاحضان وتبادل القبلات من الطلبة الجامعيين


في سابقه غريبة علي مجتمعنا المصري ( الحضن الجامعي ) قام شاب في جامعة طنطا بالتقدم الي احدي الفتيات الجامعيات وعمل حفل خطوبه في الحرم الجامعي مما اثار حالة من الغضب بين الناس عند رؤيتهم مثل تلك الافعال في الحرم الجامعي .

لذلك قام رئيس جامعة طنطا الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم برفد كلا من الطالب والطالبه من الجامعة في اطار ما حدث منهما في الحرم الجامعي حيث احتضنا لعض وتبادلوا مع بعض القبلات وهذا سلوك لا بجب حدوثه في الحرم الجامعي بل لا يحب حدوثه في مجتمعنا المصري المتدين المحافظ بطبعه علي العادات والتقاليد .

وقد صرح سالم في برنامج تليفيوني لاحمد موسي ان الامن الجامعي لا يملك ان يمنع او يتدخل في مثل هذه المواقف التي تحدث مبررا ذلك ان الامن الجامعي هم افراد شركة حراسه خاصه وليسوا جنود شرطة حيث ان جندي الشرطة قبل 25 يناير كانت له هيبه وسلطه اما الان فمن الممكن ان يتجرأ عليه الطلاب والقيام باحداث شغب في الحرم الجامعي ، وهذا ما لا يحب ان يحدث .

ولكن من صاحب ادخال هذه العادات والافعال الشاذه عن مجتمعنا والاحضان في جامعة طنطا  ؟

هل هي الافلام التجاريه الموجود بها اسفاف ، ام عادات غربيه وشبابنا  يقلدوها تقليد اعمي , ام غياب الاخلاق الذي جعلنا نتبادل القبل والاحضان في الحرم الجامعي.


loading...