خبرك بالصوت والصورة

جوجل تريند


الكثير من الناس لمعرفة كل ماهو جديد وشيق ومثير يتجهون إلى ما يسمى ب”جوجل تريند” ، سعيًا منهم للمعرفة وحب الإستطلاع فهذا يعتبر بالشئ الجيد لأن المعرفة شئ ممتاز ليكون الشخص ملمًا بالأحداث التى تدور حوله .

شرح للباحثين عن مؤشرات البحث

وجوجل ترند هو أحسن المواقع التى تأتى بأحسن النسب التقريبية للموضوعات ،فإن أراد مثلا البحث عن شئ يحتاجة أو شئ يريد أن يفعله أو يريد البحث عن شيئًا مشهور يتحدث عنه الناس فى أغلب الاوقات مثل حدث ضخم قد حدث فى يوم من الايام مثل ( إنفجار _ وفاة أحد المشاهير _ شيئ جديد مبتكر _ إكتشاف _ حادثة ) .

ماهو جوجل تريند

وموقع جوجل تريند هو أحد فروع شركة جوجل المعروف عنها المساعدة فى المعرفة لكل ساعى ليعرف ما يريد أن يعرف أو يلم بالأحداث التى تجرى من حوله فجوجل تريند هو مثل مكتبة كبيرة تحتوى على جميع المعلومات المطلوبة التى يحتاجها الجميع تسهيلًا منهم للباحثين .

نأتى لشرح جوجل تريند وهو : موقع كبير يضم الكثير من المعلومات القيمة لكل الاحداث الفنية أو الرياضية أو السياسية أو الإجتماعية لجميع البلاد العربية كانت أو الغربية ، ليكون ملم بكل الباحثين من جميع أنحاء العالم .

فيدخل الباحث على محرك البحث جوجل و يكتب فى خانة البحث “جوجل ترند ” ويفتح الموقع ويدخل فى خانات البلدان ويختار بلدة عربية أو غربية ويشاهد أكثر المواضيع إنتشارًا على شبكات الانترنت وبالتالى تكون أكثر إنتشارًا بين الناس فى العامة .

وإن أراد الاستكشاف يدخل فى القائمة الموجودة على جانب الموقع ويختار خانة الإستكشاف ويضع الكلمة التى يريد البحث عنها فيظهر له جوجل ترند ، نسب البحث عن الكلمة فى إطار البلد الموجود فيها ، ليس هذا فقط بل ويعطيه كلمات مشابهة لموضوعه .

ليكون جوجل قد وفر للباحثين عن المقصد الذي يريدونه دون أى تعب فى البحث أو أى أرهاق منهم ، هناك الكثير من الناس يعتمدون إعتمادًا كبيرًا جدًا على “جوجل ” وفروعه .