خبرك بالصوت والصورة

خاص | كوبر يصدم “مرعي” رغم تألقه مع فريقه في دوري أبطال أفريقيا


أكد الأرجنتيني “هيكتور كوبر” المدرب الفني للمنتخب المصري الأول ، أن كان هناك تفكير منذ أن كان يلعب عمرو مرعي بنادي إنبي البترولي ، لضمه إلي قائمة المنتخب المصري ، والدفع به كتجربة في مركز رأس الحربة الصريح .

كوبر يوجه “ضربة موجعه” لـ مرعي رغم تألقه مع فريقه

وعقد “كوبر” مؤتمر صحفي صباح يوم الأثنين للحديث عن مواجهة الكونغو المقبله ، في أطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقيه المؤهله إلي كأس العالم 2018 بروسيا .

وقال هيكتور كوبر أنه مقتنع بـ مستوي عمرو مرعي مع النجم الساحلي التونسي ، منذ أن أنضم إليه في فترة الأنتقالات الصيفية الجارية ، متوقعا نجاحه مع الفريق التونسي .

وعن ضمه إلي قائمة المنتخب المصري لمواجهة الكونغو قال هيكتور كوبر في تصريحات صحفية لموقع ” أخبارك اليوم ” : ” عمرو مرعي لاعب جيد ، وكان هناك تفكير في ضمه إلي قائمة المنتخب لتجربته قبل إحترافه بنادي النجم الساحلي التونسي ، لكن هذه الفترة من الصعب أن نضم لاعب جديد إلي قائمة المنتخب المصري الأول ” .

وكان عمرو مرعي تألق مع النجم الساحلي التونسي وظهر بمستوي جيد في مباراه أهلي طرابلس الليبي ، وتمكن من إحراز هدفين ، ساهم في صعود فريقه ، إلي الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، لمواجهة الأهلي المصري .

 

ويلعب المنتخب المصري مع منتخب الكونغو يوم 8 من شهر أكتوبر الجاري ، علي ملعب برج العرب بالأسكندرية ، في أطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهله إلي كأس العالم .

الجدير بالذكر أن المنتخب تمكن من الفوز علي المنتخب الأوغندي بملعب برج العرب بالأسكندرية ، بهدف نظيف ، وأرتفع رصيد المنتخب إلي 9 نقاط في صداره مجموعته ، يليه منتخب أوغندا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط .


loading...