خبرك بالصوت والصورة

رئيس المقاصة يكشف عن مصير الشحات بعد العودة من الاعارة

.


محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة يكشف عن مصير حسين الشحات لاعب الفريق بعد اتتهاء فترة إعارته لنادي العين الإماراتي.

وقال محمد عبدالسلام في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة “الشباب والرياضة”: “بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب لنادي العين سوف يعود إلى صفوف مصر للمقاصة، وبعدها سوف نناقش مصيره، وهذا أمر مطروح للوقت، وإن طلب العين الإماراتي شراءه نهائيا سوف نناقش الأمر وقتها “.

وأضاف: “لو الأهلي والزمالك طلبا ضم اللاعب في الصيف المقبل، سوف نوافق بشرط موافقة الجهاز الفني، ووقتها سوف نلجأ إلى رغبة اللاعب نفسها في حالة دخول القطبين في مفاوضات لضمه”.

وكان الشحات قد انتقل إلى العين الإماراتي لمدة 6 أشهر علي سبيل الإعارة، في انتقالات يناير الجارية وظهر مع العين بشكل جيدآ حيث سجل في كل مباراة شارك بها مما يجعل فريق العين متمسك بلاعب

وتابع رئيس مصر للمقاصة، أن علاقته بالنادي الأهلي ومجلس إدارته قوية للغاية، وأن ما يثار عن توتر العلاقة بينهما لا أساس لهما من الصحة، وهو شيء في خيال الجمهور والسوشال ميديا بشكل عام.

وأكمل: “علاقتنا قوية بالخطيب وكل أعضاء المجلس، وعبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي، وكذلك عدلي القيعي، الذي دخل في ازمات خفيفة معه الفترة الماضية، ولكن العلاقة طيبة للغاية ولن تتأثر”.

واختتم: “النادي الأهلي زعل مننا شوية بسبب عدم بيع أحمد سامي في يناير الجاري، لأن المقاصة يحتاج اللاعب بشكل كبير، واللي يحتاجه البيت يحرم على الجامع، وأنا طلبت عمرو بركات وأحمد عادل عبدالمنعم من الاهلي، ولكن لم يأتني الرد حتى الأن”


loading...