خبرك بالصوت والصورة

رحيل حسام البدري اهم شروط بقاء عماد متعب


صرح ميدو من قبل بأنه لم يتحدث مع لاعب من ناد آخر، لكن إذا شعر متعب أن باب الأهلي مقفول أو غير مرحب به، يتمنى العالمي بالطبع ضمه لصفوف دجلة أو أي فريق آخر يتولى قيادته.

وأكد المدير الفني لدجلة أن مهاجم الأهلي أمامه الكثير من العطاء، إذا تم تجهيز بدنيا بشكل أفضل، وشارك لدقائق أكثر، ونال ثقة من الجهاز الفني حيث لايشارك اللاعب بشكل منتظم هذا الموسم تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر مشيرا إلى أن متعب سيكون قادرا على أن يصبح هدافا للدوري في حال توافرت هذه الشروط.

يستعد عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للرحيل نهاية الموسم حيث ينتهي عقده الحالي الشهر المقبل في 30 6 2017 ولم يوقع على عقود تجديد حتى الآن.

ولم يعلن متعب اعتزاله كرة القدم حيث ترغب أندية عديدة في العاقد معه للاستفادة من خبراته والتي جمعها خلال سنواته السابقة على مستوى الأندية التي لعب لها والمنتخب الوطني، ومن بين هذه الأندية فريق وادي دجلة بقيادة المدير الفني أحمد حسام ميدو والذي أكد أنه يسعى لتدريب متعب زميله السابق بصفوف الفراعنة.

وشارك اللاعب حتى الآن في 5 مباريات فقط في جميع المسابقات بخلاف بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي لم يشارك بها وسجل في مشاركاته ببطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر 4 أهداف وصنع هدف وحيد حيث يسجل بمعدل هدفا كل 21 دقيقة.

وكان البدري صرح بأن متعب تأثرت حالته البدنية بسبب الإصابات المتكررة التي عانى منها اللاعب كما أنه استبعده مجددا من مواجهة فريق الشرقية غدا فى السابعة مساء على ملعب السلام بمدينة النهضة فى الأسبوع الـ٢٩ من بطولة الدورى العام مفضلا الثلاثي جونيور أجايي وسليماني كوليبالي و عمرو جمال.

وفي ظل الحديث عن رحيل البدري عن قيادة الفريق الفترة الأخيرة ورغم تأكيد محمود طاهر رئيس الأهلي على بقاء المدير الفني وعدم التفكير في مدرب أجنبي ينتظر متعب التأكد من بقاء البدري أو رحيله من أجل تحديد مستقبله مع الفريق سواء بالبقاء في انتظار المشاركة والاعتماد عليه الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الجديد أو الرحيل في حال استمرار البدري على رأس القيادة الفنية للفريق.


loading...