خبرك بالصوت والصورة

رحيل محمد صلاح عن روما يساوي مليار جنيه


فجر موقع « فورزا روما » الإيطالي خبرا هاما، أن الإسباني رامون رودريجز بيرديخو مونشى ، المدير الرياضى لنادى روما يريد بقاء الجناح المصري الطائر محمد صلاح ، باي ثمن و اكمل حديثه ان صلاح ليس للبيع .

واكد الموقع إلي أن ادارة نادى روما قررت رفع سعر محمد صلاح إلى 50 مليون يورو وهو ما يوازاى مليار جنيه مصرى ، مما يؤكد رغبة النادى فى بقاءه دون النظر لاهتمامات الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب خاصة ليفربول الذى قد بدأ مفاوضاته الرسمىه لنادي العاصمة الإيطالي من اجل خدمات مومو .

واشار الموقع انه ، سوف يتم التاكد من  مصير اللاعب المصرى مع المدرب القادم للفريق لكن النية اكيدة و واضحة وهى بقاء محمد صلاح داخل اسوار النادي الملكي .

وكان  نادى روما اشترط فى وقت سابق ، انه يريد الحصول على 40 مليون يورو ، نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح ، عندما أبدى نادى إنتر ميلان الإيطالى رغبته فى ضم اللاعب ، قبل أن يقرر النادى الإيطالى زيادة سعر صلاح بعد دخول ليفربول الإنجليزى فى سباق المنافسة.

سكاوت نيشن قد قدمت تقريرا هاما عرض على بعض الانديه ومن ضمنها طبعا ليفربول الذي ابدى مدربها المدرب يورجن كلوب اعجابه الشديد بتطور اللاعب و قدراته و سرعته الخرافيه التي ستساعدة بالتاكيد في منافسات دوري ابطال اوروبا العام القادم

وإليكم التقرير


loading...