خبرك بالصوت والصورة

رمضان صبحي يقترب من تعويض كوتنينو في ليفربول


فتح انتقال فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول إلى برشلونة الباب أمام تكهنات حول أسماء يسعى يورجن كلوب المدير الفني في ضمها من أجل تعويض رحيله.

وانتقل كوتينيو مقابل 142 مليون جنيه استرليني إلى برشلونة في صفقة قياسية، لكن في المقابل ضم ليفربول فيرجيل فان ديك مقابل 75 مليون جنيه استرليني إضافة إلى سعيه لضم نابي كيتا نجم لايبزيج مقابل 57 مليون جنيه استرليني بنهاية الموسم.

وبحسب تقرير نشره موقع (بليتشر ريبورت) الشهير، فإن رمضان صبحي ضمن ثمانية أسماء في قائمة أمام ليفربول لتعويض رحيل كوتينيو.

وذكر التقرير أن رمضان صبحي ضمن قائمة الأهداف المستقبلية لليفربول لكنه ربما بات قريبا جدا من لاتخاذ هذه الخطوة مبكرا.

ووصف التقرير أن رمضان صبحي واحد من أكثر اللاعبين المصريين الموهوبين في كل العصور، كما أنه سيرحب باللعب في الفريق ذاته الذي يضم محمد صلاح.

وبحسب (بليتشر ريبورت) فإن كلوب قد تحدث مع صلاح حول رمضان صبحي للحصول على معلومات أكثر حول شخصيته وسلوكه.

وأكد التقرير أن هناك فرصة لرمضان للانتقال إلى أنفيلد لكن عليه أولا أن يلمع مع ستوك سيتي.

واختتم التقرير أن هذا الموسم هناك علامات أن رمضان بدأ يثبت خطاه في الدوري الإنجليزي، وفي العام المقبل ربما يثبت أنه جدير بالحصول على الخطوة المقبلة في ليفربول.

وتضمن التقرير أسماء أخرى ضمن قائمة ليفربول لتعويض كوتينيو مثل كريستيان بوليسيتش (بروسيا دورتموند) وجوليان براندت (باير ليفركوزن) وتوماس ليمار (موناكو) ورياض محرز (ليستر سيتي) ومانويل لانزيني (وست هام يونايتد) وبيير إمريك أوباميانج (بروسيا دورتموند) وجاك بوتلاند (ستوك سيتي).


loading...