خبرك بالصوت والصورة

سبب وراء ترك الفنانة “مريم أوزلي ” لمسلسلها الجديد اليورو


أنباء عن ترك الفنانة التركيه  مريم أوزالي ، التي كانت بطلة المسلسل التركي الناجح حريم السلطان والمعروفة في المسلسل ب ” السلطانة هويام “، عن تركها لعملها الجديد مسلسل ( قطاع الطرق لن يحكموا العالم ) وهذا ما أثار الجدل حول الفنانة التركيه المشهورة .

وكان دور الفنانة أوزالي في مسلسلها الجديد مختلف تمام عن مسلسل حريم السلطان ، حيث قامت بدور سوزي عميلة استخباراتية الامريكيه والتي أبهرت المشاهدين بأداؤها المتميز في الدور البوليسي ، وعند تركها للعمل زادت الأقاويل عن سبب ذلك الإختلاف الذي أدي إلي ترك العمل .

الفنانة اوزلي
الفنانة اوزلي

وطبقا للخبر الذي نشر في صحيفة بوستا التركية ان سبب إنفصال الفنانه التركية عن المسلسل الجديد هو مشكلات مادية مع شركة الإنتاج .

ووفقا للمعلومات المثارة حول الموضوع ان الفنانة أوزلي كانت تقبض راتبها عن الحلقة الواحده بعملة اليورو ، وعند إرتفاع سعر اليورو في مقابل الليرة التركية ، فقد قررت شركة الإنتاج الإستغناء عن شخصية سوزي في مسلسلها الجديد الذى لاقي نجاحا باهرا في الأونه الأخيرة .

وكانت  الفنانة أوزرلي قالت فيما سبق عن إنفصالها عن مسلسل “حريم السلطان” قبل إنتهائه،علي الرغم من الأداء الرائع، لتذهب إلى ألمانيا، ثم  تعود الي تركيا لبدأ اعمال غير ناجحة بالمرة مقارنة مع المسلسل ” حريم السلطان “.

وكانت أخر اعمال الفنانه أوزرلي مشتركة النجم كنان اميرزالي أوغلو فيعمله السينمائي الجديد “جانغوز رجائي”.

 


loading...