خبرك بالصوت والصورة

سيد عبد الحفيظ : عودة عمرو جمال للأهلى عقب أنتهاء أعارته مع بيدفيست .. وتجديد عبدالله وفتحي مسألت وقت


علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على سبب طول مدة المفاوضات مع عبدالله السعيد وأحمد فتحي لاعبي الفريق، لتجديد تعاقدهما، خلال الفترة الحالية.

ويسعى الأهلي للتجديد مع فتحي والسعيد، قبل انتهاء عقدهما مع الفريق، في شهر يوليو المقبل.

وقالسيد عبدالحفيظ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حصاد إنيرجي” المذاع عبر أثير “إنيرجي إف إم”: “المفاوضات تحتاج لوقت وهدوء، كما يوجد أيضًا ضغط في المباريات أجلت إعلان تجديد التعاقد مع فتحي والسعيد، وهما من ركائز الفريق”.

وأضاف: “منتخب مصر طلب جوازات سفر 7 لاعبين من الأهلى لاستخراج تأشيرة سويسرا لهم، وهذا كان منذ فترة ولا أدري لماذا أثير الموضوع الآن”.

ويدخل منتخب مصر معسكر إعداد في سويسرا، لخوض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان، يومي 23 و27 من شهر مارس، في ظل الاستعداد للمشاركة في كأس العالم.

وواصل: “عمرو جمال مهاجم الفريق المعار لنادي بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي سيعود بعد انتهاء إعارته، ولا ندري احتياجات الفريق في موسم الانتقالات الصيفية، ومن الممكن أن ندعم بلاعب واحد حتى لو دفعنا فيه أموالا كثيرة”.

وأردف: “تواصلنا مع سيد معوض المدرب المساعد، الذي تابع مباراة مونانا الجابوني أمام ريل دي كاديوجو البوركيني، في الجابون، وسوف يجلب تقرير عن المنافس، وهو فريق قوي سندرسه جيدا في الفترة المقبلة”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الفريق الجابوني، في دور الـ32، أحد أيام 9 و10 و11 مارس المقبل في مباراة الذهاب بالقاهرة، بينما تقام موقعة العودة أحد أيام 16 و17 و 18 من الشهر نفسه.

واختتم: “طالبنا بإقامة المباريات الإفريقية على استاد القاهرة، ولم نحصل على الموافقة حتى الآن”.


loading...