خبرك بالصوت والصورة

صحيفة “سبورت” الأسبانية محمد صلاح علي خطوة من الأنتقال للريال مدريد بعد رحيل كوتينيو


كشفت صحيفة ” سبورت” الإسبانية أن فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يستهدف امتصاص غضب جماهيره، بالتعاقد مع المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، سواء بانتقالات الشتاء الجارية أو في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن صلاح سيكون صفقة الموسم المنتظرة كما كان الحال للميرنجي من قبل بتعاقده مع نجوم مثل ديفيد بيكهام، ريكاردو كاكا، زين الدين زيدان مدرب الفريق الحالي،كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح هو الإسم الذي يتردد بقوة الأن داخل جدران سانتياجو بيرنابيو، بعدما كان مهاجم توتنهام، هاري كين هو الصفقة المتوقعة.

وتابعت الصحيفة عبر تقريرها :” محمد صلاح الذي توج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 من الكاف، هو بطل الرواية الآن في ليفربول ، وتمكن كلوب من الإستفادة القصوى من خدماته، سجل 23 هدفًا، وساهم في صناعة 6 مابين البريمرليج ودوري أبطال أوروبا خلال 4 شهور”.

وواصلت ” سبورت” :” ليفربول استحوذ على خدمات صلاح من روما مقابل 40 مليون يورو، لكن قيمة اللاعب التسويقية ترتفع بالطبع، ومن المعروف صعوبة ليفربول في التفاوض والدليل مفاوضات برشلونة المتعثرة معه لضم فيليب كوتينيو منذ الصيف الماضي، ولن يبدأ ليفربول في الاستماع لعروض قيمتها أقل من 150 مليون يورو”.

وأختتمت الصحيفة تقريرها:” حتى الآن لا يوجد سوى شائعات تربط محمد صلاح بريال مدريد، لكن بالتأكيد بيريز سيستخدم شيكاته لجلب المصري إلى سانتياجو بيرنابيو وانقاذ إدارته من غضب جماهير ريال مدريد بتلك الصفقة”.

جدير بالذكر أن صحيفة ” ديلي ستار” البريطانية أوضحت خلال تقرير لها صباح اليوم أن ريال مدريد سيقدم عرضًا ماليًا ضخمًا لضم صلاح وهو ما يتفق مع تقرير الصحيفة الإسبانية


loading...