خبرك بالصوت والصورة

صلاح محسن يعلنها :”رغبتى اللعب للأهلى وأفضله على أوروبا” وانبي يرد بقوة

.


أعلن صلاح محسن مهاجم إنبى رغبته النهائية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، بعد دخول عدة أندية مصرية وأوروبية فى مفاوضات لضمه.

وأكد صلاح محسن فى تصريحات تلفزيونية :”رغبتى اللعب للأهلى وأفضله عن أي نادى حتى الأندية الأوروبية ..أي لاعب يتمنى الانضمام للفريق الأحمر ..أحترم الزمالك وهو نادى كبير لكن العرض الرسمي الوحيد الذى تلقاه انبي لضمي جاء من الأهلى.. رفضت العروض الأوربية لأنها لم تكن على المستوى وكان أبرزها من أوسترا فيينا النمساوي”.

وقام مسئولو إنبى بفتح المزاد على شراء صلاح محسن، مهاجم الفريق البترولى، خلال الميركاتو الشتوى الحالى، سواء داخليا أو خارجيا، وذلك بعد تلقى اللاعب عروضا بالجملة أبرزها من الأهلى والزمالك وأوسترا فيينا النمساوى، ومارسيليا الفرنسى، فضلا عن مراقبة بوروسيا دورتموند للاعب المتألق هذا الموسم.

من جانبه قال علاء خشب رئيس إنبى لليوم السابع: “لن نبيع صلاح محسن بأقل من 2 مليون يورو بعد تلقينا عرضا من أوسترا فيينا النمساوى بهذه القيمة.. لا يفرق معنا النادى الذى سنبيعه له.. القيمة المالية ستحسم وجهة اللاعب، وفى حالة عدم حصولنا على هذا المبلغ سنعلن استمرار اللاعب داخل صفوف الفريق”.


loading...