خبرك بالصوت والصورة

عمرو جمال يقترب من الأنضمام لهذا الفريق الأوروبى


أكد “محمد حبشي” وكيل أعمال اللاعب الدولي المصري “عمرو جمال” المحترف في صفوف فريق بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، وصول عرض من نادِ أوروبي للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ويعاني “جمال” من ندرة المشاركات مؤخرًا مع بيدفيست، حيث تم استعباده في ثلاث مباريات على التوالي مع فريقه في الدوري.

وقال حبشي في تصريحات عبر إذاعة “ميجا أف أم”: “هناك عرض من الدوري الفنلندي من نادي هلسنكي لعمرو حمال في الفترة المقبلة، وإذا أراد بيدفيست إعارة جمال لهذا النادي يجب عليه أن يعود إلى إدارة النادي الأهلي”.

وواصل: “الإعارة ستكون بنية الشراء في الموسم المقبل، ونحن ننتظر العرض الرسمي من أجل مناقشة الأمر مع النادي الأهلي، وفي النهاية القرار سيعود للأهلي، وما سيتخذه مسؤولي سيكون الأفضل”.

وأضاف: “هذا العرض فرصة جيدة لعمرو جمال، هذا النادي يُساعد على رحيل اللاعبين للدوريات الأوروبية الكبرى، ولكن إذا طلب النادي الأهلي عودة الغزال، سيعود بالتأكيد”.

واختتم: “الراتب بين هذا النادي وبين بيدفيست ليس كبيرًا، ولكن عمرو يريد أن يأخذ فرصة الاحتراف في أوروبا، وهناك عروض أخرى له من أندية كبيرة في جنوب إفريقيا مثل أورولاندو باتريس وسيوى سبورت” .

وسيبدأ هلسنكي الموسم الجديد من الدوري الفنلندي في إبريل المُقبل، وتنتهي نافذة الانتقالات في نهاية الشهر الجاري.

ويُذكر أن “جمال” شارك في 19 مباراة مع بيدفيست بمتخلف المسابقات ونجح في إحراز خمسة أهداف وقدم تمريرة واحدة حاسمة، ونجح في التتويج بكأس جنوب إفريقيا.


loading...