خبرك بالصوت والصورة

عندما أهان محمود عبدالمنعم حماه عصام الحضري


أن تسجل هدفاً في شباك حارس مرمى لصديق لك، فهذا أمر وارد وفقاً للعلاقات الطيبة التي تجمع بعض اللاعبين باختلاف ميولهم والأندية التي يلعبون لها، إلا أن تسجيل هدفاً في شباك «حماك» والد زوجتك المستقبلية في مباراة رسمية، يبدو الأمر غريباً بشدة.

وتكمن غرابة الموقف في صعوبة تزامل لاعب وحماه في الملاعب، لاختلاف سن كل منهما بطبيعة الحال، إلا أنه حدث في الواقع بمسابقة الدوري المصري خلال الموسم الماضي.

«كهربا» واجه «الحضري» وجهاً لوجه في مباراة واحدة جمعتهما كمنافسين، قبل علاقة النسب التي ستربطهما رسميًا اليوم الجمعة، وكانت خلال مباراة الزمالك ووادي دجلة، بمنافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري العام في موسمه الماضي 2015-2016.

وشاءت الأقدار أن يوجه كهربا إهانة كروية لحماه، حالياً، عصام الحضري، ولكنها إهانة مقبولة ليست على المستوى الانساني، داخل المستطيل الأخضر، فسجل نجم الزمالك هدفاً رائعاً عقب دقائق معدودة من انطلاق المواجهة في شباك «السد العالي»، وفي زاويته الضيقة التي يصعب التسجيل منها، لتوجه انتقادات لاذعة للحضري بسبب هفوته خلال هذا الهدف.

وشارك الحضري مع كهربا في 4 مباريات سوياً بصفوف منتخب مصر الأول، آخرهم كان لقاء الفراعنة أمام بوركينا فاسو، بنصف نهائي أمم أفريقيا 2017 بالجابون، والتي تألق خلالها حارس منتخبنا القمي وتصدى لركلتي ترجيح منحت أبنا كوبر بلوغ نهائي المسابقة، في الوقت الذي حصل خلاله كهربا على البطاقة الصفراء الثانية له في المسابقة وحُرم من تمثيل منتخبنا في المباراة النهائية.

واحتفل محمود كهربا، بإعلان خطبته على ابنة الكابتن عصام الحضري، في حفصل صغير اقتصر على لأهل والأصدقاء.

 


loading...