خبرك بالصوت والصورة

عودة الجيل الذهبي لمنتخب مصر


عودة الجيل الذهبى لمنتخب مصر،طالب العديد من الجماهير عن عودة الجيل الذهبى لصفوف المنتخب ، للمشاركة فى كأس العالم 2018 والمقرر إقامته فى روسيا .

عودة أبو تريكة لأرض الملعب

رفع العديد من مشجعى المنتخب المصرى شعار “عودةالجيل الذهبى لمنتخب مصر ” حيث طالبو بعوده الكثير من اللاعبين مثل اللاعب محمد أبو تريكة لأرض الملعب للمشاركة فى كأس العالم ، وطالبو فيه تريكة عبر حسابه على تويتر فى هاشتاج #عودة_تريكة_للمنتخب ، جاء هذا بعد إنتهاء مبارة منتخب مصر مع منتخب الكونغو التى قد إنتهت بنتيجة 2/1 لصالح المنتخب مصر ، ومن المنتظر أن تقام مباراة المنتخب الغانى أمام منتخب مصر فى يوم 6-11-2017 .

عودة الجيل الذهبى لمنتخب مصر

كما يعتبرها العديد بمثابة مباراة تحصيل حاصل ليست بالمهمة بقدر مباراة أمس ، لأن مباراة أمس كانت تحديدً للمصير ،فإذا قد خسر المباراة ، فلم يصعد منتخبنا إلى كأس العالم 2018 ، فبحمد الله تم النصر رغم صعوبة المباراة .

عودة الجيل الذهبى لمنتخب مصر ،فعندما وضع اللاعب محمد صلاح الهدف فى الشوط الثانى فى الدقيقة “62” فقد أسعد الجماهير المصرية سعادة كبيرة جدًا بهذا الهدف الذى أفرح لاعبى المنتخب أيضًا ، وفى الدقيقة “87” من وقت الشوط الثانى  أحرز منتخب لكونغو هدفًا فى شباك منتخبنا الوطنى ، بكرة هزت شباك عصام الحضرى وكانت بمثابة سهم قاتل فى قلوب الجماهير المصرية ، ولكن هذا الهدف على الجانب الأخر كان بمثابة قوة تحفيزية للاعبيين فى منتخبنا الوطنى حيث إنتشرت روحًا تشجيعية فى نفوس اللاعبين حيث ظهرت تلك الروح على بعض اللاعبين مثل اللاعب محمد صلاح الذى حارب روح الإحباط التى كادت أن تتخلله ، فقام منها أقوى مطبقًا لمثل الشئ الذى لايقتل يقوى ، فقام اللاعب شجاعًا ويبث تلك الروح فى نفوس زملائه .

المنتخب من الإحباط إلى الحماس

لينطلق اللاعبيين من الحزن إلى الحماس ، ويطلقون سهامهم نحو المنتخب الكونغولى ليحاربون فى تلك الملحمة ويأتى محمود تريزيجية ليهدى لمنتخبنا الحبيب هدية ثمينة وهى ضربة ترجيحية فى وقتًا قاتلاً ليأتى الاعب محمد صلاح بأعصاب باردة ليست بالمشدودة ، ليضع كرته فى الجانب الأيمن لحارس المرمى ليضاعف اللاعب الفرح مرتين ويعلن عن صعود منتخبنا إلى المونديال الروسى ، ويفرح الجماهير التى كانت متعطشة بشكل كبير جدًا لكأس العالم .

طريق المنتخب للمونديال و عودة الجيل الذهبى لمنتخب مصر

فلم يصعد منتخبنا إلى كأس العالم منذ زمن طويل يصل إلى 28 عامًا فمبارك لمنتخبنا العظيم بذلك الفوز العظيم ، وبعد نهاية المباراة فقد ذهب المصريين إلى ميدان التحرير إحتفالًا بالفوز العظيم لمنتخبنا العظيم وقد كانت الفرحة تملئ الميدان بروح كاد أن يفتقدها المصريون منذ سنين .

عودة وائل جمعة لأرض الملعب

كما ظهر هاشتاج #رجعوا_وائل_جمعة الذى طالب به النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر،حيث شجع المصريون هذا الهاشتاج دعمًا لهذا المطلب .

وكان الجيل الذهبى لم يقم بالمشاركة فى كأس العالم ، ليأتى هذا الجيل ليتأهل بمنتخبنا ويضع إسم منتخبنا وسط قائمة منتخبات عالمية .

وكان نادى ليفربول قد هنأ اللاعب المصرى محمد صلاح على أدائة واصفينه بالأسد المصرى الذى قاد المنتخب إلى حلمه الكبير الذى كان منتظرًا .

كما قد هنأ الفريق الملكى الإسبانى ريال مدريد المنتخب المصرى عقب إنتهاء المبارة وصعود المنتخب للمونديال بروسيا .

وهنأ أمير الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان المنتخب المصرى عقب تأهلة للمونديال الروسى ، مهنئًا منتخبنا الوطنى بصعودة وأنه قد رفع رأس العرب إلى الأعلى وأن المنتخب المصرى هو فخر العرب فى الخارج ومن المعروف أن منتخب السعودية قد تأهل ومنتخب تونس قد تأهل وبذلك يكون نسبة وجود المنتخبات العربية فى المونديال نسبة كبيرة وهذا يدل على قة الوطن العربى .

وفى فلسطين وتحديدًا فى غزة عمت فرحة كبيرة فى نفوس الفلسطينيين والمصريين المقيميين فى غزة بفوز المنتخب المصرى وقالت الجماهير الفلسطينية تأهل مصر بمثابة تأهل فلسطين ونتمنى وصول المنتخب المصرى لنهائيات كأس العالم ، كما تغنو باللاعب محمد صلاح فخر لعرب أو أبو مكة كما أطلق عليه الكثيرون .

وشكر العديد من المصريون فى الحارس للعرين المصرى عصام الحضرى على أدائه فى المباراة ووصفه العديد من الجمهور بأنه أسد مصر الذى لا يتحكم به السن ، ليثبت الحضرى أن السن مجرد رقم ليس إلا فأنه قد أبلى بلاءً حسنًا فى حارسة المرمى .

عودة الجيل الذهبى لمنتخب مصر ،كما كان للمذيعيين المصرين نصيبهم فى الفرحة التى كانت موجود فإاذا تكلمنا عن مجدى عبد الغنى صاحب ضربة الجزاء لمشهورة فسوف نجده كان يتراقص ويغنى فى برنامجه مع الفرقة الموسيقية التى كانت تعزف له الألحان المعروفة للمنتخب المصرى ، والإعلامى عمرو أديب كان يقفز فرحًا بصعود المنتخهب قائلاً أنا لم أرى منتخبنا فى كأس العالم منذ 28 عام ، وقد بكى الإعلامى سيف المذيع فى قناة أون سبورت فرحًا بتأهل المنتخب للمونديال ليأتى هذا الجيل من اللاعبيين ويعلن عن نفسه قائلاً نحن جيل الإنجازات والفوز .

 


loading...