خبرك بالصوت والصورة

فيلم الخلية بين التسريب وكسر مؤشر الايرادات


فيلم الخلية التى صنفت الاكشن التى طرحت خلال عيد الاضحى 2017 ، وفيلم الخلية يعد من اقوى وانجح الأفلام التى جائت خلال عيد الاضحى.

فريق العمل

” الخلية” شارك فى هذا العمل نخبة كبيرة من الممثلين الكبار ، الفيلم بطولة احمد عز وأمنيه خليل ، ومحمد ممدوح ، واحمد صفوت ، وريهام عبد الغفور ، وسامر المصري واحمد صلاح حسنى ،ومن تليف صلاح الجهنى ، واخراج طارق العريان.

احداث فيلم الخلية

وتدور احادث الفيلم حول العمليات الارهابيه التى تحدث ، ودور العمليات الخاصة التى تقوم بدورها فى التصدى لهذه العمليات القذرة ،  ويتم ذاتلك من خلال احدث الفلم ان ينجح ضابط شرطة فى القبض على مجموعه ارهابيه ، وفى مقدمه هذه المجموعة زعيمهم الارهابي الذى يزرع قتبلة فى قطار ويقوم بطل الفلم بانقاذ الركاب وتتصارع احداث الفلم

واليكم برمو فيلم “الخليه ” للتعرف على الفلم بشكل مبدئي

وكان من الفترض طرح فيلم “الخلية”  خلال موسم عيد الفطر 2017 ولكن تم تاجيل عرض “الخلية” باسباب متعلقة بعدم الإنتهاء من تصوير بعد القطات وأيضا لم يتم الانتهاء من المونتاج .

 اخر ايرادات فيلم ” الخلية “

وقد حقق فيلم الخلية مجموع اريردات فى شهرة الاول ما يقرب من 40 مليون جنيها مصريا , وبذالك يكون قد تربع على عرش إيردات أفلام عيد الأضحى ، ومن الممكن القول ان فليم ” الخلية ” من احسن واقوى افلام عيد الاضحى بحكم شباك التذاكر .

تسريب فيلم “الخلية”

والجدير بالذكر انه قد تم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى تسريب فيلم ” الخلية ” وتم تداوله عبر معظم المواقع ، وذلك لان فيلم الخلية من اقوى افلام عيد الاضحى 2017.


loading...