خبرك بالصوت والصورة

قرار بايقاف الفنانة “هيفاء وهبي” عن التمثيل وذلك سيؤدي لتعطيل فيلم الديزل


قرر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيليه منع الفنانة هيفاء وهبي من مزاولة أي عمل فني في مصر ، وذلك بسبب مشكلة الفنانة مع المنتج محمد السبكي  ، وخرج هذا القرار من النقابة بعد عمل لجنة تحقيق وتقصي للحقائق وذلك نتج عنه معرفة سبب الخلاف القائم بين المنتج محمد السبكي والفنانة هيفاء وهبي وهو تحمل هيفاء التكلفه الانتاجيه ليومين تصوير .

وجاء قرار تحمل الفنانه هيفاء وهبي ليومين متتالين لتكلفه الانتاجيه للتصوير وهذا ما تسبب في مشكله للمنتج محمد السبكي وسبب أزمة ماليه للمنتج ، وذلك بعد تخلف الفنانة عن حضور التصوير ، وقد ببررت ذلك أنها كانت خارج البلاد .

حيث رأت اللجنة المشكله من قبل النقابة إخلال الفنانه هيفاء وهبي ويجب ان تتحمل تكلفة الإنتاجيه لليومين حيث أنها السبب الرئيسي لتوقف التصوير .

ومن المعروف أن الفنانة هيفاء وهبي تشارك الفنان محمد رمضان في فيلمه الجديد ” الديزل ” ، ولذلك ستكون السبب في تعطيل تصوير فيلم الديزل ، وقال نقيب المهن التمثيليه اشرف زكي :-

“إذا تجاوزت هيفاء هذا القرار وتصورت الفيلم سيتم ايقافها لمدة عام عن العمل” .

ويرجح سبب الخلاف الحقيقي بين هيفاء ومحمد السبكي هو ظهورها في احد مشاهد فيلم “خير وبركه ” بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن ومن انتاج احمد السبكي ويعتبر هذا سبب الخلافات او البدايه لها .


loading...