خبرك بالصوت والصورة

كوبر يتحدث عن المنتخب و سر المعسكر المبكر


يستعد المتخب الوطني لبدء معسكر مغلق إستعدادًا لملاقاة منتخب الكونغو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم يوم الاحد الموافق 8-اكتوبر-2017.

كوبر يعالج أخطائه

شدد الأرجنتيني “هيكتور كوبر” المدير الفني للمنتخب الوطني انه يبدأ بمعالجة الاخطاء التي وقع فيها الفريق في الفترة السابقة موضحًا ان الجهاز الفني بالكامل يقوم بدرس جميع السلبيات الموجودة لكل لاعب و يقوم بمعالجتها في القريب العاجل.

صرح كوبر في مؤتمر صحفي قبل إنطلاقه للمعسكر التدريبي ” منتخب الكونغو نحترمه كثيرا و اي فريق مشارك و سنقوم بتحليله و دراسته و لكن الاهم ان نسعي وراء 3 نقاط” لكي تشكل الفارق اللكبير بالنسية للمنتخب.

ماذا ستفعل مصر مع أوغندا

و فسر ” ماذا ستفعل مصر امام الكونغو؟ هذا ما يتسأل البعض عليه و لكن نحن علي دراية تامة بان الفريق ليس سهل و اننا سندرس نقاط ضعفه و نقاط قوته من خلال المباريات السابقة” سعيا وراء الهدف الاغلي و هو التأهل للافضل و المستوي الذي يليق بالمنتخب.

وواصل” انه يوجد في فريق الكونغو لاعبون يتميزون بالمهارات الفردية و التمتع باللياقة البدنية العالية”

و تابع” لابد من التفكير في مباراة كرة قدم و ليس الاجواء المحيطة حتي نتمكن من تصفية زهن لاعبينا و دخول المباراة علي امل الحصول علي 3 نقاط ولو ركزنا في الأمور الأخرى مثل نتائج باقي الفرق أو الجماهير سندخل المباراة مثل المجانين”.

وواصل” استعداد المنتخب نفسيا و بدنيا ولا ننسي انه ينتظرنا 90 مليون سعيا وراء الفرحة و تقديم الافضل حرصا علي الوصول للمبتغي المنتظر اي لا نفكر في مباراة واحدة فقط فيوجد 6 نقاط مهمة نسعي للحصول عليها”.

وقال  “في المباريات السابقة مثل أوغندا وصل منتخبنا قبل السفر بيوم واحد لكن الان نمتلك فترة كبيرة و كافية وسنناقش مع اللاعبين بشكل تحفيذي و افضل عندما تكون الفترة اطول نستطيع التحضير بشكل أحسن، وذلك ما يعطينا ثقة أكبر”.

و بالنسبة للأخطاء الدفاعية التي إرتكبها مدافعي المنتخب مع فرقهم وتأثيرها على مباراة الكونغو قال كوبر “من لمعروف ان اي مباراة يكون فيها اخطاء دفاعية ومن الممكن أن يرتكب لاعب بعض الاخطاء في النادي التابع له وهذا وارد في اي لاعب ونحن معروف عننا أننا ندافع بشكل جيد و نعتمد على كل اللاعبين وكيف ينقذ كل لاعب الاخر والفريق كله لو أخطا فلم نرتكب اخطاء دفاعية خطيرة تدعونا للقلق”.


loading...