خبرك بالصوت والصورة

لاعب الزمالك خلف القضبان بتهمة النصب والتزوير في اوراق رسمية مستغيثاً بمرتضي


أمرت نيابة الهرم ، بحبس لاعب كرة القدم السابق ب ، إسلام عوض ، 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية أُتهم فيها بالنصب على عدد من اللاعبين ، وتوظيف الأموال ، وذلك بعد التأكد من البلاغات التي قُدمت ضده ، والتي بلغ عددها أكثر من 15 بلاغ .

 

وجاءت التحقيقات جراء اتهام اللاعب إسلام عوض بالاحتيال ، والتزوير في أوراق رسمية ، وكذلك توظيف الأموال عن طريق الاستيلاء على بعض المبالغ مالية من المجني عليهم مدعياً أنه سيقوم بتشغيلها ، واستثمارها في التجارة في الأراضي ، والعقارات ، وقد بلغت حجم المبالغ التي حصل عليها منه ما يقرب من 20 مليون جنيه ، حصل عليها من عدد من رجال الأعمال ، والمشاهير من الفنانين ، ولاعبي كرة القدم .

 

كما أشارت التحقيقات إلى أن اللعب تورط في بيع عدداً من السيارات المهربة ، لعدد من المجني عليهم ، عن طريق توكيلات ، وأوراق ملكية مزورة ، بالإضافة إلي بيعه عدداً من الأراضي لعدد منهم ، والتي اكتشفوا بعد ذلك أنها مملوكة للغير ، وأن اللاعب قد قام بالنصب عليهم ببيعها لهم بأوراق ، ومستندات مزورة .

 

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب إسلام عوض قد سبق له اللعب في صفوف نادي إنبي ، ونادي الزمالك ، كما انضم لصفوف المنتخب المصري ، الأمر الذي جعله يستغيث بـ مرتضي منصور .

 


loading...