خبرك بالصوت والصورة

لعبة صقور العرب في ثوبها الجديد


يمكنكم الآن الانضمام  إلي عالم لعبة صقور العرب ، والمليء بالبطولات والكثير من التحديات وأشرس الحروب ” بين السيرفرات ” ، كما يمكنكم الاستمتاع بالتحديث الجديد من لعبة صقور العرب ، والذي يتمتع بتحدي النجمة العالمية العربية ” هيفاء وهبي ” ، وكذلك اللعب ضدها وجهًا لوجه باستخدام أخطر وأقوى التكتيكات الأسلحة .

لعبة صقور العرب الجديدة .

هيفاء وهبي في لعبة صقور العرب
هيفاء وهبي في لعبة صقور العرب

اختار الموقع العالمي فيسبوك لعبة صقور العرب ،  كأحد أفضل ألعاب الهواتف المحمولة الحربية التفاعلية الحديثة علي جوجل ستور ، حيث تعد لعبة صقور العرب أحد الألعاب العربية الحربية ، والإستراتيجية المتطورة ، حيث تعتمد اللعبة على قيامك كلاعب باختيار القائد العسكري الخاص بك ، كذلك يمكنك بناء وتصميم القاعدة الحربية التي ستحصن نفسك ، وقواتك بها ، وتستطيع  الانضمام لأقوى التحالفات العربية لتساعدهم في أخطر التحديات مع أخطر اللاعبين عن طريق معارك مصممة بالجودة الثلاثية الأبعاد الواقعية ، والتي توحي بأنك في موقعة حربية حقيقية لم تعهدها من قبل ، الأمر الذي يجعلك لا تنتظر ، إنما تجهّز دبّاباتك وطائراتك ، وتقوم بالقصف الصاروخي للاعبين الآخرين ، كما تستطيع أن تدمر حصون المتمردين ، وتفجر القواعد العسكرية التابعة لهم ، وتسيطر عليها ، وتستولي علي عالمهم الذي أنهكوه بالكوارث العالمية التي أقاموها فيه ، لتصبح بعد ذلك القائد العربي العسكري الأعظم في تاريخك ، وفي تاريخ المعرفة البشرية .

مميزات لعبة صقور العرب .

قاعدة لعبة صقور العرب العسكرية
قاعدة لعبة صقور العرب العسكرية
    • يمكنك احتيار قائدك العسكري لتشقّ معه طريقاك إلى المجد والمحفوف بالكثير من الألغام والمتفجرات ، والأعداء .
    • تستطيع أن تخطّط وتشيّد قاعدتك العسكرية الخاصة بك لتصبح الحصن العسكري المنيع أمام الأشرس من الخصوم والأعداء الذين يريدون السيطرة علي العالم .
    • يمكنك أيضاً الانضمام إلي التحالفات العسكرية العربية لتحارب معهم ضد أخطر الكيانات ، والتحالفات العالمية في حروب مدمّرة بين السيرفرات .
    • تقوم من خلال لعبة صقور العرب بتكوّين أحد أقوي الجيوش المخيفة من الدبّابات المقاتلة ، والمدرّعات المضادة للطائرات ، وحتى راجمات الصورايخ والطائرات .
    • تقوم بمحاربة الأعداء من اللاعبين وجهاً لوجه PVP  لتضمن النصر عن طريق استخدامك لأفضل وأذكى التكتيكات العسكرية .
    • تستطيع أن تهاجم اللاعبين والفصائل المتمردة وتحتلّ القواعد الحربية الخاصة بهم ، ثم تقوم باعتقالهم ، واعتقال قادتهم العسكريين .
    • يمكنك أن تحشد أصدقائك وحلفائك تشاركهم في شنّ الهجمات الـ PVP ، والجماعية ضد الخصوم والأعداء .
    • بعد السيطرة علي أغلب المناطق تستطيع أن تسيطر على العالم كله لتصبح رئيس الحكومة الجديد ، وقم بتوجيّه الضّربات النووية لكل من يعترض طريقك نحو التقدم .
    • قم بالتحدّث ، والتعرّف ، والتواصل والاستمتاع برفقة اللاعبين واللاعبات من مختلف الدول العربية .
    • تستطيع أن تستعرض المنظر العام لقاعدتك بالأبعاد الثلاثية المتنوعة كما تشاء ، وأيضاً بشكل طولي ، وجانبي ، أو حتى من السماء .

 

لعبة صقور العرب تحفز اللاعبين .

في لعبة صقور العرب ، الكوارث العالمية ما هي إلا البداية فقط ، فقد  سقطت كل الحكومات ، وتناحرت كل القوي المتنافسة و المتمردة ، كل ذلك من أجل السيطرة على هذا العصر الجديد المليء بالفوضى ، فهل تملك أنت المؤهلات والأسلحة اللازمة لردع تلك التحديات ، وهل تملك ما يكفي لأن تكون أنت القائد الجديد للعام .


loading...