خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وسندرلاند 16-5-2017 في الدوري الإنجليزي


يخوض نادي أرسنال مباراة هامة في مسيرته بالدوري الإنجليزي “البريميرليج” مساء اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع سندرلاند في اللقاء المؤجل من الجولة 34 للمسابقة.

مشاهدة مباراة أرسنال وسندرلاند اليوم 16-5-2017

ومن المقرر أن يلتقي أرسنال مع سندرلاند في تمام الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهر، التاسعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، السادسة و45 دقيقة بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

بث مباشر مباراة أرسنال وسندرلاند اليوم

يدخل نادي أرسنال المباراة وفي رصيده 69 نقطة بعدما خاض 36 مباراة في البطولة الإنجليزية خلال الموسم الجاري، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أما نادي سندرلاند فيأتي في المرتبة الأخيرة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حصد 24 نقطة حتى الآن، ليتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم القادم.

ويرغب نادي أرسنال في تحقيق الفوز خلال المباراة من أجل استمرار منافسته على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والذي سيؤهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويطمح أرسنال للحاق بالثنائي ليفربول ومانشستر سيتي اللذان يتواجدان في المركزين الثالث والرابع برصيد 73 و72 نقطة لكلاً منهما حتى الآن.

ويتنافس الثلاثي ليفربول، مانشستر سيتي وأرسنال على المركزين الثالث والرابع في الدوري الإنجليزي في ظل رغبتهم في التأهل لدوري الأبطال الأوروبي.

مشاهدة بث مباشر مباراة أرسنال وسندرلاند

يبدو أن موسم المصري محمد النني مع أرسنال قد انتهى، في ظل عدم اعتماد ارسين فينجر المدير الفني للفريق عليه في الفترة الماضية من عمر البطولة الإنجليزية.

ويعتمد فينجر على الثلاثي أرون رامسي، فرانسيس كوكولين وجرانيت تشاكا في التشكيل الأساسي لخط وسط أرسنال خلال المباريات الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

وغاب النني عن تشكيل أرسنال خلال الفترة السابقة من الدوري الإنجليزي، حيث كان يتواجد على مقاعد بدلاء الفريق أو خارج القائمة المختارة للمباريات تماماً.

مشاهدة مباراة أرسنال وسندرلاند بث مباشر

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث الدوري الإنجليزي “البريميرليج” بصورة خاصة وحصرية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

ومن المقرر أن تنقل مباراة أرسنال وسندرلاند بصورة خاصة وحصرية عبر قنوات بي إن سبورتس في الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الثلاثاء.


loading...