خبرك بالصوت والصورة

مشاهدة مباراة ارسنال وايفرتون بث مباشر 21-5-2017 في الدوري الانجليزي


مشاهدة مباراة ارسنال يخوض نادي أرسنال مباراة قوية مساء اليوم الأحد عندما يلتقي مع فريق إيفرتون في مباراة الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج “.

مشاهدة مباراة أرسنال وإيفرتون اليوم 21-5-2017

يستضيف نادي أرسنال، نظيره إيفرتون على ملعب الإمارات مساء الاحد في ختام مباريات الفريقين في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وإيفرتون مساء اليوم في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عصراً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

بث مباشر مباراة أرسنال وإيفرتون اليوم

يدخل نادي أرسنال المباراة متواجداً في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة، في ظل رغبة الفريق في المنافسة على بطاقة التأهل الأخيرة إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول الترتيب بعدما حصد 75 نقطة، أمام ليفربول صاحب المركز الرابع بعدما حصد 73 نقطة في المباريات الماضية.

ويتنافس أرسنال مع ليفربول ومانشستر سيتي على الفوز ببطاقتي التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في ظل تأكد تأهل فريقي تشيلسي وتوتنهام إلى المسابقة.

وتوج تشيلسي بطلاً للدوري الإنجليزي خلال الأسابيع الماضية بعدما حصد 90 نقطة، أمام توتنهام الذي ضمن وصافة الترتيب بعد حصده لـ83 نقطة في المباريات الماضية.

ويطمح أرسنال إلى تحقيق الفوز منتظراً تعثر ليفربول ومانشستر سيتي من أجل خطف أحدى بطاقتي التأهل المتبقيتين إلى البطولة الأوروبية.

ويغيب المصري محمد النني عن المباريات الأخيرة لأرسنال في الدوري الإنجليزي، حيث يتم استبعاده من قوائم المباريات أو يتواجد على مقاعد البدلاء.

ويسعى محمد النني لاختتام موسمه مع أرسنال بشكل جيد من أجل العودة للمشاركة في التشكيل الأساسي للفريق بعد غيابه في المواجهات الأخيرة.

ويعتمد أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال على الثلاثي أرون رامسي وفرانسيس كوكولين وجرانت تشاكا في تشكيل خط وسط المدفعجية في المباريات السابقة.

مشاهدة بث مباشر مباراة أرسنال وإيفرتون

يتواجد نادي إيفرتون في المرتبة السابعة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، حيث ضمن الفريق التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي في النسخة القادمة.

ويفرق إيفرتون عن ساوثهامبتون صاحب المركز الثامن بـ15 نقطة كاملة، حيث حصد الأخير 46 نقطة، مما يجعل التوفيز على ثقة من التأهل الأوروبي.

ولا يطمح إيفرتون خلال المباراة إلا لإيقاف أرسنال ومنعه من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، خاصة بعدما وصل إلى غايته بالتأهل للدوري الأوروبي.

مشاهدة مباراة أرسنال وإيفرتون بث مباشر

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية والشرق الأوسط خلال الفترة الحالية، حيث تقوم بنقله بصورة خاصة وحصرية للدول العربية.

ومن المقرر أن تنقل مباراة أرسنال وإيفرتون عبر قنوات بي إن سبورت، كما تنقل جميع مباريات الجولة الحالية على نفس شبكة القنوات.

سيتم اضافه البث قبل بدايه اللقاء مباشرة


loading...