خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني 23-5-2017


يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره القطن الكاميروني في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا غدا الثلاثاء في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رومدا ادجيا عبر قناة بي ان سبورتس الفضائية.

بث مباشر مباراة الاهلي والقطن الكاميروني 23-5-2017

ويخوض الأهلي اللقاء رافعا شعار لابديل عن الفوز بعد أن تعادل سلبيا في أول مباراياته بدور المجموعات أمام زاناكو الزامبي في افتتاح مشواره الأفريقي حيث يسعى لحصد الثلاث نقاط حتى لا يتأزم موقفه بالبطولة.

ولن يتنازل الفريق الكاميروني عن الفوز أيضا مستغلا عاملي الأرض والجمهور بعد أن خسر في المباراة الأولى على يد الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون رد على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

مشاهدة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كالآتي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد نجيب وسعد الدين سمير ورامي ربيعة وأحمد فتحي ومحمد هاني وحسين السيد وعلي معلول وصبري رحيل.

خط الوسط: حسام عاشور وحسام غالي وعمرو السولية وكريم نيدفيد وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا وصالح جمعة وجونيور أجايي وميدو جابر.

خط الهجوم: سليماني كوليبالي وعمرو جمال.

مشاهدة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بث مباشر

من جانبه علق صالح جمعة لاعب الأهلي على صعوبة المباراة بسبب رغبة الفريقين القوية في تحقيق الفوز بسبب نتائج مباراتي الجولة الأولى.

وأكد جمعة على قوة الفريق الكاميروني كونه يستضيف الأهلي على أرضه ووسط جماهيره، وفي أجواء مناخية غاية في الصعوبة، مشيرا إلى ا أن لاعبي الأهلي لديهم خبرات كبيرة للتعامل مع هذه الأجواء.

وأوضح اللاعب أن مباريات الدور الأول ومنها مباراة القطن القادمة، تكون صعبة ومهمة للغاية، لإنها إما تصعب عليك المهمة عند انطلاق مباريات الدور الثاني، أو تقلل من الضغوط الواقعة عليك، حيث يعتمد ذلك على جمع أكبر عدد من النقاط في مباريات الذهاب والإياب على أرض الخصم أو ملعب فريقك.

ورغم عدم اعتماد حسام البدري المدير الفني للفريق على اللاعب بشكل كبير أكد صالح على جاهزيته لخوض المباراة في حال اعتمد الجهاز الفني عليه، مؤكدا أن الأهم بالنسبة له هو تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة وحصد الثلاث نقاط.

وسيتم اضافة رابط البث المباشر يلا شوت بدون تقطيع لمباراة الاهلي والقطن قبل موعد المباراة بـ ب5 دقائق من موقع يلا شوت

ان لم يعمل معك البث اضغط هنا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفاً على نظيره القطن الكاميروني عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة “جاروا” الكاميرونية، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. ويدخل الأهلي المباراة رافعاً شعار “لا بديل عن لافوز” لاسيما بعد التعادل المخيب أمام زاناكو الزامبي سلبياً في الجولة الأولي من البطولة، وأيضا أمام الشرقية في مسابقة الدوري المصري.


loading...