رياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وزاناكو 13-5-2017

مشاهدة مباراة الاهلي وزاناكو بث مباشرمشاهدة مباراة الاهلي وزاناكو بث مباشر

يستضيف فريق الأهلي نظيره زاناكو الزامبي في أول مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب.

ويسعى الأهلي لافتتاح مشواره في البطولة الأفريقية بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط مستغلا عامل الأرض وعودة الجمهور إلى المدرجات من جديد من أجل تسهيل مشوار الفريق في المباريات المقبلة.

وكشف حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن نقاط القوة والضعف في فريق زاناكو الزامبي وكيف استعد الفريق قبل مواجهة الفريق الزامبي.

وأشاد البدري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، بقدرات الفريق الزامبي قائلا “الفريق مميز من الناحية الهجومية ويملك لاعبين لديهم سرعات كبيرة”، مؤكدا على قدرة الأهلي في التعامل مع الفريق الزامبي خاصة أن الجهاز الفني واللاعبين شاهدوا أكثر من مباراة لبطل زامبيا ونجحوا في التعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

وأشار إلى دور الجهاز في التأكيد لجميع اللاعبين على صعوبة البطولة وأهميتها بعد تغيير شكلها وبداية دور المجموعات من دور الـ16، مضيفا أن كل اللاعبين يتفهمون المسئوليات الملقاه على عاتقهم.

وأكد المدير الفني للأهلي أن لاعبي الفريق لديهم خبرات كبيرة في الفصل بين البطولة المحلية والإفريقية، مشددا على أهمية الفوز.

وأكد البدري أن الجماهير هى الحافز الأساسي للفريق ويتمنى أن ينجح في إسعادها بتحقيق الفوز.

وتعرف الأهلي على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافسن بالإضافة لشرح مهام كل لاعب في المباراة.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بهذا التشكيل:

حراسة المرمى: شريف إكرامى.

خط الدفاع: محمد نجيب ، رامى ربيعة ، أحمد فتحى ، على معلول.

خط الوسط: حسام غالي، عمرو السولية ميدو جابر ، عبد الله السعيد، وليد سليمان.

خط الهجوم: سليماني كوليبالي.