خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي التونسي وسان جورج الأثيوبي 23-5-2017 في دوري أبطال أفريقيا


محتويات المقال

تقام مساء الثلاثاء مباراة قوية في إطار مواجهات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا عندما يلتقي فريقي الترجي التونسي وسان جورج الأثيوبي.

مشاهدة مباراة الترجي التونسي وسان جورج الأثيوبي اليوم 23-5-2017

يستضيف نادي سان جورج الأثيوبي، فريق الترجي الرياضي التونسي في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة الترجي التونسي وسان جورج الأثيوبي في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة، الواحدة ظهراً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

بث مباشر مباراة الترجي التونسي وسان جورج الأثيوبي اليوم

يدخل نادي الترجي التونسي المباراة متربعاً على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى بعدما استطاع أن يحقق الفوز في الجولة الاولى على حساب فيتا كلوب الكونغولي.
أما نادي سان جورج فكان قد نجح في تحقيق المفاجأة عن طريق التعادل مع صنداونز الجنوب أفريقي وبطل النسخة الماضية من دوري الأبطال الأفريقي.
حقق الترجي فوزاً على حساب فيتا كلوب بهدفين لواحد في اللقاء الماضي، بينما اكتفى صنداونز بالتعادل السلبي مع فيتا كلوب في المواجهة التي جمعت بينهما من قبل.
ويطمح الترجي لتحقيق الانتصار الثاني له في دور المجموعات من دوي أبطال أفريقيا من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو حسم أحدى بطاقتي التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال.
أما سان جورج فيريد الحفاظ على حظوظه في تفجير المفاجأة والإطاحة بفريقين من الأندية الثلاثة المتواجدة معه في المجموعة، وهو ما يعد أمراً صعباً نظراً للخبرات التي يتمتع بها الثلاثي الآخر.
وسيكون خروج سان جورج بنتيجة إيجابية في مواجهة الترجي بمثابة المفاجأة، خاصة أن الفريق الأثيوبي سيكون في موضع جيد بجدول الترتيب في حال قدرته على تحقيق النتيجة الصعبة.

مشاهدة بث مباشر مباراة الترجي التونسي وسان جورج الأثيوبي

من المقرر أن يلتقي ناديي صندوانز وفيتا كلوب في المباراة الثانية من المجموعة الثالثة، والتي ستشهد أيضاً مواجهة تجمع فريقي الترجي وسان جورج.
وستؤدي نتائج المبارتين إلى وجود اختلافات في جدول ترتيب المجموعة بعد نهاية مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي.
ويتربع الترجي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة حالياً برصيد ثلاثة نقاط، بينما ياتي صنداونز وسان جورج في المرتبتين الثانية والثالثة برصيد نقطة واحدة لكلاً منهما، ثم فيتا كلوب في المركز الثالث.

مشاهدة مباراة الترجي التونسي وسان جورج الأثيوبي بث مباشر

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا في المنطقة العربية والشرق الأوسط خلال الفترة الحالية، حيث تقوم بنقله بصورة خاصة وحصرية للدول العربية.
ومن المقرر أن تنقل مباراة الترجي التونسي وسان جورج الأثيوبي عبر قنوات بي إن سبورت، كما تنقل جميع مباريات الجولة الحالية على نفس شبكة القنوات.

 


loading...