خبرك بالصوت والصورة

موعد مباراة السعودية وغانا الودية 10-10-2017


بعد فوز المنتخب المصري أمس علي نظيره الكونغولي ضمن تصفيات كأس العالم المؤهلة لكأس العالم بروسيا و تحقيق امال المصريين.

استعداد المنتخب السعودي لواجهة غانا

يستعد المنتخب السعودي غدا في مواجهة منتخب غانا في مباراة ودية و التي سوف تقام علي ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله بجدة ضمن الاستعدادات لكأس العالم مونديال روسيا 2018، حيث سيكون اللقاء الاول والذى سيسبق لقاء غانا، منتخب السعودية سيستغل توقف الدورى المحلى وكل دوريات العالم فى يوم.

وتوقف الفيفا فى مباريات ودية تعد الفريق وتعرف المدرب الجديد الارجنتينى باوزا بنجوم الاخضر السعودى، فى بداية مشواره مع المنتخب بعد إنتهاء عقد الهولندى فان مارفيك الذى قاد الاخضر للمونديال العالمى.

دخل المنتخب السعودى فى معسكر تحت قيادة المدرب باوزا يتخلله مباراتين وديتين مع جاميكا ثم غانا، حيث أن تلك المباريات هامة للمنتخب السعودى لتحسين ترتيبه فى التصنيف الدولى الذى يصدره الفيفا لمنتخبات العالم، حيث أن هذا التصنيف سيتم الاعتماد عليه فى تحديد مستويات المنتخبات فى قرعة كأس العالم 2018 وكلما كان مستوى المنتخب السعودي أعلى يساعد على وجود منتخبات أقل فى المستوى فى مجموعته.

MBC PRO SPORTS
MBC PRO SPORTS

موعد مباراة السعودية وغانا والقنوات الناقلة

تذاع مباراة السعودية وغانا علي قناة “MBC SPORT PRO” والتى ستقدم تغطية كاملة للمباراة، منتخب غانا يشارك فى تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا وقبل السفر الى جدة سيلاقى منتخب أوغندا، على أن يلتقى منتخب غانا فى نوفمبر القادم مع منتخب مصر فى أخر مباريات التصفيات المونديالية عن قارة أفريقيا، موعد مباراة السعودية يوم 10-10-2017 فى الأوقات التالية:
-الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية.
-الساعة 9 مساء بتوقيت دبى.


loading...