خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة روما وكييفو فيرونا 20-5-2017 في الدوري الايطالي


متابعينا الكرام نننقل لكم بث مباشر لمشاهدة مباراة اليوم بين ناديي روما وكييفو فيرونا في الدوري الايطالي و تعتبر هذة المباراة شبه مصيريه لنادي روما حيث انها المباراة القبل الاخيره في الدوري الايطالي الذي يتصدره نادي يوفينتوس الذي يحتاج الى فوز واحد فقط في مبارتين اي ثلاث نقاط من اصل سته نقاط كامله تحسم له لقب الكالتشيو الايطالي دون النظر الى نتائج الفريقين المتتبعين له في الدوري روما و نادي نابولي الذي يحاول على الاقل ان يقتنص المركز الثاني من روما فهو ينتظر اي تعثر لنادي روما في المباريات الاثنتين المتبقيه للظفر بالمركز الثاني

ترتيب جدول الدوري الحالي قبل المباراة

 

يتصدر نادي يوفينتوس الدوري الايطالي ب 85 نقطة كامله انتزعهم ب 27 فوز و اربعه تعادلات و 5 هزائم اخرها كانت على يد الوصيف الحالي نادي روما الايطالي الذي يمتلك من رصيد النقاط  26 فوز و 3 تعادلات و 7 هزائم

فيما يحل نادي نابولي في المركز الثالث بـ 80 نقطة اكتسبهم من 81 نقطة من 24 فوز و 8 تعادلات و 4 خسائر

 

قائمه نادي روما الايطالي

أعلن المدير الفنى لنادي روما الايطالي لوتشيانو سباليتي عن قائمة فريقه ، استعدادًا للقاء كييفو فيرونا ، المقرر له اليوم السبت ، فى الـ 6 مساءً ، على ملعب البينتيجودي ضمن منافسات الأسبوع الـ 37 من الدوري الإيطالي .

وبالتاكيد فقد كان الدولى المصرى محمد صلاح ضمن قائمة الفريق ، كما عاد ستروتمان ودجيكو إلى قائمة روما بعد الغياب عن لقاء اليوفي ، بسبب ايقاف ستروتمان و اصابه ايدين دجيكو .

وإليكم القائمه المكونه من 22 لاعبا

 حراسة المرمى: ، تشيزنى و أليسون بيكير ، بودان لوبونت .

خط الدفاع: ، إيمرسون، ماريو روي، كونستانتينوس مانولاس , فريدريكو فازيو ، توماس ، بيريس ، خيسوس ، روديجير .

خط الوسط:  دى روسي، بيروتي، جرينيه، ناينجولان، باريديس، ستروتمان ،جيرسون .

خط الهجوم: محمد صلاح ، الشعراوى، توتى، دجيكو

ارقام صلاح في المباراة الماضيه امام اليوفي

وكان محمد صلاح قد واصل مسلسل إبداعاته مع فريقه روما الإيطالي ، وذلك بعدما شارك في فوز الذئاب على متصدر الكالتشيو يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وكان من الواضح تألق صلاح بشكل لافت في المباراة ، وصنع هدفا رائعا لرفيقه البلجيكي ناينجولان ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الخاص بنادي روما المسمى بالأوليمبيكو ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي .

 

في ظل غياب البوسني إيدين ديجو مهاجم روما للإصابة فقد قدم الجناح الدولي المصري اداءا رائعا امام اليوفي و كاد ان يسجل في العملاق الايطالي جيالويجي بوفون حامي عرين اليوفي و منتخب ايطاليا ، فاللاعب المصري صنع في لقاء يوفنتوس هدفه ال11 هذا الموسم ، ومرر 40 تمريرة وصلت نسبة دقتها 84 بالمائة، وسدد على المرمى تسديدة واحدة ، وراوغ مدافعي السيدة العجوز في 3 مرات و كانت في منتهى الروعه .

 

ويذكر ان صلاح بدأ أساسيا وترك الملعب في الدقيقة 92 ليترك مكانه لزميله قيصر روما فرانشيسكو توتي .

محمد صلاح يعد افضل محترف عربي هذا الموسم ( بالارقام )

على الرغم من ان محمد صلاح لم يحرز او يحقق أي بطولة هذا الموسم مع فريقه روما الإيطالي ، إلا أنه يعتبر أفضل لاعب عربي محترف في أوروبا .

فمحمد صلاح النجم المصري المتوهج هذا الموسم قدم أداءاً مميزاً مع فريق روما الإيطالي ، حيث شارك في 39 مباراة هذا الموسم ، 29 في لدوري و 6 في بطولة اليوروباليج و 2 في تصفيات دوري الأبطال و 2 في كأس إيطاليا .

وتمكن ” محمد صلاح ” من تسجيل 17 هدف هذا الموسم حتى الأن ، 13 بالدوري الإيطالي و 2 في اليوروباليج و 2 في كأس إيطاليا ، و صنع 15 هدف ، 13 بالدوري وهدف في اليوروباليج و 1  في تصفيات دوري الأبطال .

ففي هذا الموسم إستطاع ” الجناح المصري ” تسجيل ” هاتريك ” في تاريخ الدوري الإيطالي ليصبح أول لاعب عربي يسجل 3 أهداف في مباراة واحدة و ذلك أمام بولونيا في الجولة 12.

كما تمكن النجم المصري محمد صلاح من دخول التاريخ مع روما بعد نجاحه هو و رفيقه البوسني دجيكو في تحقيق رقم قياسي لم يتحقق منذ 82 عام ليعتبر الثنائي هما أفضل ثنائي في تاريخ فريق العاصمة الإيطالي بتسجيلهما 40 هدف ليتخطيا رقم الثنائي سكوبيلي وجياتا اللذان سجلا 38 هدف في موسم واحد .

اعزائي الكرام متابعي المباراة سيتم اضافه البث قبل بدايه المباراة بقليل كونو في الموعد

في حاله توقف البث ما عليك الا اعادة تشغيل الصفحه .. نتمنى لكم مشاهدة ممتعه

 


loading...