خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة روما ويوفنتوس 14-5-2017 في الدوري الإيطالي


تقام مساء اليوم الاحد مباراة هامة في الجولة 26 من الدوري الإيطالي عندما يلتقي فريقي روما ويوفنتوس لتحديد مصير بطل البطولة بصورة رسمية.

مشاهدة مباراة روما ويوفنتوس اليوم 14-5-2017

يتربع يوفنتوس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 85 نقطة، بفارق سبع نقاط عن روما الذي يأتي في المرتبة الثانية بجدول الترتيب.

من المقرر أن تنطلق مباراة روما ويوفنتوس في تمام الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، التاسعة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، السادسة و45 دقيقة بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

بث مباشر مباراة روما ويوفنتوس اليوم

يتبقى في عمر الدوري الإيطالي جولتين، حيث يرغب روما في تحقيق الانتصار خلال المباراة من أجل الحفاظ على أماله في الفوز بلقب المسابقة.

في حال نجاح يوفنتوس في تحقيق الفوز على حساب روما أو انتهاء المباراة بالتعادل، فإن الفريق سيكون قد توج بلقب الدوري الإيطالي للموسم الجاري بصورة رسمية.

أما روما فيرغب في تحقيق الفوز خلال المباراة من أجل تقليص الفارق بينهما إلى أربع نقاط، وهو ما سيزيد من قوة مباريات الجولتين الأخيرتين.

يتبقى في عمر الدوري الإيطالي جولتين، حيث يرغب روما في تحقيق الانتصار خلال المباراة من أجل الحفاظ على أماله في الفوز بلقب المسابقة.

مشاهدة مباراة روما ويوفنتوس تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث الإيطالي “سيريا آ”. بصورة خاصة وحصرية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

ومن المقرر أن تنقل مباراة روما ويوفنتوس بصورة خاصة وحصرية عبر قنوات بي إن سبورتس في الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الأحد.

مشاهدة بث مباشر مباراة روما ويوفنتوس

يدخل نادي روما المباراة منقوصاً من مهاجمه الاول إيدين دجيكو الذي تعرض لإصابة خلال المباراة الماضية أمام ميلان مما أدى إلى استبداله خلالها.

وسيقوم لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما بالاعتماد على محمد صلاح في الخط الهجومي إلى جانب الثنائي ستيفان الشعراوي ودييجو بيروتي من أجل سد غياب المهاجم البوسني.

وسيعتمد سباليتي على الثلاثي صلاح، الشعراوي ودجيكو خلال المباراة في ظل غياب المهاجم الاول لروما وهداف الدوري الإيطالي في موسمه الجاري.

مشاهدة مباراة روما ويوفنتوس بث مباشر

وعلى الرغم من الأمال الضعيفة لروما في المواجهة، إلا أن الفريق يتطلع إلى تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ عليها وعدم إنهاء الموسم رسمياً لصالح يوفنتوس قبل نهاية البطولة بجولتين.

 


loading...