خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 17-5-2017 في الدوري الإسباني


مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر يدخل نادي ريال مدريد في مباراة هامة وقوية مساء اليوم السبت عندما يلتقي مع فريق سيلتا فيغو في إطار مباريات الجولة 37 من الدوري الأسباني “الليجا”.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم 14-5-2017

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو على ملعب سانتياجو بيرنابيو في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

بث مباشر يوتيوب مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو يدخل نادي ريال مدريد المباراة متواجداً في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا الأسبانية بعدما استطاع أن يجمع 84 نقطة، متساوياً مع برشلونة المتربع على الصدارة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم

ويأتي ريال مدريد في المرتبة الثانية بجدول الترتيب بسبب خسارته أمام برشلونة في الكلاسيكو الأخير، حيث يتفوق الفريق الكتالوني بفضل تفوقه في المواجهة المباشرة.

أما سيلتا فيغو فيحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا الأسبانية بعدما حصد 69 نقطة في المباريات السابقة لينافس على التأهل إلى دوري الأبطال الأوروبي. ويرغب ريال مدريد في تحقيق الفوز خلال المباراة من أجل استمرار منافسته على لقب الليجا في ظل انتهاء المسابقة بعد جولتين فقط.

ويمتلك ريال مدريد مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو والتي ستمنحه أفضلية في الفترة المقبلة في حال عدم تعثره في المبارتين الأخرتين.

مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نفس توقيت إقامة مباراة أخرى ستجمع بين برشلونة ولاس بالماس، وهو ما سيضفي المزيد من القوة والإثارة على المواجهة.

وقام الاتحاد الأسباني لكرة القدم بتحديد موعد مباريات الجولتين القادمتين من الليجا في نفس التوقيت وذلك لضمان عدم التلاعب في نتائج المباريات.

ويتطلع برشلونة لمواصلة انتصاراته في الفترة المقبلة من الليجا وعدم التعثر في أي مباراة من أجل زيادة الضغط على الفريق العاصمي.

أما الريال فيطمح للفوز في المباريات المتبقية له في الليجا إلى جانب مواجهته المؤجلة أمام سيلتا فيجو وهو ما سيمنح الفريق لقب الدوري الأسباني رسمياً وبشكل مؤكد.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث الدوري الأسباني الليجا بصورة خاصة وحصرية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي. ومن المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بصورة خاصة وحصرية عبر قنوات بي إن سبورتس في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة من مساء اليوم السبت.

وسيتم نقل بث مباشر علي موقع يلا شوت قبل المباراة ب5 دقائق


loading...