خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأياكس 24-5-2017 في الدوري الأوروبي


بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأياكس تقام مساء اليوم الأربعاء مباراة قوية بين فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي في اللقاء النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأياكس اليوم 24-5-2017

يلتقي ناديا مانشستر يونايتد الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي وجهاً لوجه مساء اليوم الأربعاء في المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروباليج”.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وأياكس أمستردام في تمام الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، التاسعة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، السادسة و45 دقيقة بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأياكس اليوم

يسعى نادي مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز على أياكس في المباراة التي تقام على ملعب فريندس أرينا في السويد من أجل الفوز بلقب البطولة الأوروبية.

ويرغب يونايتد في العودة للتتويج بالبطولات الأوروبية من جديد بعدما حقق آخر لقب أوروبي عام 2008 عندما توج بطلاً لدوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي.

ويأتي طموح اليونايتد ايضاً من أجل المشاركة في دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل، في ظل عدم تمكنه من التأهل للمسابقة عن طريق الدوري الإنجليزي.

واحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز ليتأهل إلى الدوري الأوروبي دون أن يتمكن من الصعود لدوري الأبطال في نسخته المقبلة.

وقرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” تعديل نظام بطولاته القارية، حيث سيتأهل بطل الدوري الأوروبي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا مهما كان ترتيبه في جدول ترتيب مسابقته المحلية.

ويأتي تعديل يويفا للنظام ليزيد من رغبة اليونايتد في التتويج بلقب الدوري الأوروبي، حيث يريد جوزيه مورينو المدير الفني للفريق أن يعود للظهور في دوري الأبطال مجدداً.

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأياكس

نجح نادي أياكس الهولندي في التأهل لنهائي الدوري الأوروبي بعدما استطاع أن يقصي ليون الفرنسي من مباريات الدور قبل النهائي.

ويلعب أياكس البطولة تحت قيادة مدربه فان بروكهوست بمجموعة من اللاعبين الشباب، إلا أنه استطاع أن يصل إلى نهائي البطولة الاوروبية.

اما مانشستر يونايتد فاستطاع ان يتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة الأوروبية بعد إقصاء سيلتا فيجو الأسباني من الدور قبل النهائي للبطولة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأياكس بث مباشر

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات الدوري الأوروبي في المنطقة العربية والشرق الأوسط خلال الفترة الحالية، حيث تقوم بنقله بصورة خاصة وحصرية للدول العربية.

ومن المقرر أن تنقل مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وأياكس الهولندي عبر قنوات بي إن سبورت في المباراة النهائية للنسخة الحالية للدوري الأوروبي.


loading...