خبرك بالصوت والصورة

متعب يكشف كواليس جلسته مع الخطيب وموقفه من العودة للأهلي

.


تحدث عماد متعب نجم النادي الأهلي المصري، والمعار إلى التعاون السعودي، في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة ” أون سبورت”.

وقال متعب :” تربيت في النادي الأهلي ، وقضيت 22 عام داخل جدرانه، أنا أهلاوي حتى النخاع، حبي للنادي ولجمهوره منعني من اللعب لأي نادي مصري أخر”.

وأضاف:” كان هناك جلسة بيني وبين رئيس النادي محمود الخطيب، شكرني وتمنى لي التوفيق، وأحمد الله على نعمة حب الجمهور”.

متعب أكمل حديثه بشأن اعارته للتعاون السعودي:” وجودي في التعاون يحملنى مسئولية كبيرة جدًا، الجمهور يرغب في ظهوري وعودتي بشكل جيد، التعاون نادي جيد والدوري السعودي دوري قوي ومحترم وأتمنى أن أحقق المزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة”.

وأردف متعب:” الدوري السعودي يحظى باهتمام كبير، واختلط بمحترفين أجانب كثيرين، أنت تشارك في أجزاء وملاعب وقارة مختلفة، ولدي حافز اللعب في دوري أبطال أسيا مع التعاون”.

وبسؤاله :” هل التعاون خطوة للعودة واللعب مع المنتخب الوطني؟ ” أجاب متعب:” رحبت  بالفكرة لأنني لم أشارك في المباريات مع الأهلي منذ فترة طويلة وكان هدفي الأول مع النادي تحقيق مكسب مهم وإحراز الأهداف تحقيق النتائج الإيجابية وتسجيل الأهداف سيمنحني فرصة التواجد مع المنتخب “.

وعن وجود عصام الحضرى ومصطفى فتحى ولاعبين أخرين مصريين بالدوري السعودي واصل نجم الأهلي:” ،هذا الأمر جعل الأمور أسهل بالنسبة لي بشكل كبير جدًا، هناك ترحاب من جانب الإدارة والجمهور المصري والسعودي ، ولي أيضًا تجربة قديمة مع نادي اتحاد جدة”.

وسيلتقي التعاون في  المباراة المقبلة أمام النصر الذي يلعب له حسام غالي قائد الأهلي المصري السابق، فعلّق متعب والذي تربطه صداقة قوية بغالي:” أتمنى الفترة المقبلة  أن يظهر كلانا  بشكل جيد، وأن نتواجد مع المنتخب الوطني، هذا شرف لنا ونتمنى  مساعدة المنتخب لتحقيق إنجاز”.

وأختتم متعب:” يتبقى  9 مباريات في الدوري السعودي ، سأبذل قصاري جهدي في الملعب وسأثبت أنني إضافة للفريق، وإذا طالب الأهلي عودتي مجددًا فهذا بيتي ولن أستطع الحكم بالعودة أو البقاء هنا إلا بعد إكمال فترة إعارتي”.


loading...