خبرك بالصوت والصورة

مسلسل الزيبق الجزء الثاني رمضان 2018


مسلسل الزيبق الجزء الثاني هو تكملة للجزء الأول من المسلسل نفسه الذي جاء في رمضان 2017،

وسوف نقوم في موقع اخبارك اليوم بشرحه تفاصيل المسلسل الجديد الزيبق الجزء2،وسوف نقوم أيضا بمعرفه لماذا تم عمل جزء ثاني من مسلسل الزيبق

بناء على رغبه الجمهور في مشاهده الإحداث الخاصة بمسلسل الزيبق، الذي يقوم ببطولته الفنان  كريم عبد العزيز و الفنان شريف منير ،  أصدمت هذه الرغبة بقرار صناع العمل، وهذا بعدما جاءت النهاية التي عرضت في شهر رمضان ، كبداية لجزء ثاني جديد انتظره الجمهور كثيرا .

هذا الأمر كان لابد له من توضيح ، خاصة بعد ما ايقن الجمهور خلال متابعته للمسلسل  المستواحاه من ملفات المخبرات المصرية ، ان هذا العمل لن ينتهي أبدا بجزء واحد ولابد له من جزء ثاني ، وبعدما باتت الإحداث ممتدة رغم إن اقتربت حلاقته من النهاية .

الفنان شريف منير يوضح لماذا لمسلسل الزيبق جزء ثاني .

مسلسل الزيبق
مسلسل الزيبق

قرر الفنان شريف منير بان يوضح للجمهور كواليس ما جرى ، وتم ذالك من خلال ما كتبه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي

“فيس بوك ” حيث قال انه قد تلاقي سؤلا من صديق له حول الدراما في مسلسل الزيبق، وسبب حصولهم على حيز كبير من الأحداث المخابراتية في المسلسل.

وعلى ذالك رد الفنان شريف منير على السؤال الخاص بالسبب في طرح المسلسل على جزأين ، بسؤال أخر حول إن المشاهدين قرروا أن القصة لا تحتاج إلى جزأين ، وإنهم  كيف توصل والى هذا الأمر .

قصة الزيبق الجزء الثانى

وقد قام الفنان شريف منير بالكشف عن إحداث مسلسل الزيبق ج2 ، وهى تتلخص لدى 5اطراف فقط هم المخابرات المصرية ، والمخرج وائل عبد الله ، والمؤلف وليد يوسف وكريم عبد العزيز ،و شريف منير .

وأوضح منير إلى كون القصة التي لا يعلم بتا هؤلاء من المستحيل أنها تقدم غير فى   جزأين ، واو ضان جزء واحد لا يكفي . وذالك لان الإحداث كثيرة جدا وسخنها جدا ، وهذا ما جعل هناك نقاش كبير بين الإطراف   حول الجزء الدرامي ، واستقر في النهاية على إن يتم تقديم العمل بشكل يراعي جميع الإطراف و يراعي أيضا كافة التفاصيل طلما انه سوف يقدم  في كل الأحوال على جزأين

وقال شريف منير مؤكدا ، إن من ما يقول أن المسلسل من الممكن إن يكون في 30حلقه فقط أي أن على جزء واحد فقط ، فلابد إن يكون على دراية كاملة بتفاصيل القضية حتى يكون حكمه على الأمر بشكل صحيح و  دقيق ، إما أننا اذا قمنا باستعجال للدخول في إحداث القصة كما يرى البعض ، هذا الأمر سوف يفقد المسلسل عنصر التشويق.

مسلسل كريم عبد العزيز الجزء الثانى

واختتم شريف منير قائلا كان  من المعرف ان مسلسل الزيبق مع بدء العمل فيه انه سوف يكون على جزأين، وان كل ما قدم اخذ حقه بشكل كاف ، وذالك جاء تمهيدا للسخونة التي سوف تكون في إحداث مسلسل الزيبق الجزء الثاني ، وخاصة انه قد انتهت  أحداث الجزء الأول  بسفر الفنان كريم عبد العزيز إلى تل أبيب تحت اسم مستعار وذالك بمعاونة صديقته التابعة لجهاز الموساد الاسرائلي

 


loading...