خبرك بالصوت والصورة

مفاجأة .. بي ان سبورت رسالة قوية من “رمضان صبحى” لهيوز ويؤكد أحقيته باللعب أساسيًا


سلطت شبكة قنوات ” بي إن سبورتس” القطرية عبر موقعها الرسمي، الضوء على مشاركة المصري رمضان صبحي مع فريقه ستوك سيتي، وقيادته فريقه للتعادل أمام هيدرسفيلد تاون أمس الثلاثاء، بمنافسات الجولة 20 للبريمرليج.

وأفردت ” بي إن سبورتس” تقريرًا عنونته :” رمضان صبحي يرد على هيوز ويؤكد أحقيته باللعب أساسيًا”.

المحترف المصري لا يشارك أساسيًا بصفة مستمرة رفقة البوترز، ودفع به مدربه مارك هيوز بعد تعرض 32.

وتمكن المصري من إدراك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 60 من شوط المباراة الثاني، وجاء الهدف من أول تسديدة له على المرمى وبعد أداء ملفت قبل الهدف بلعبه تسع تمريرات صحيحة من أصل تسع.

وقد حقق رمضان رقماً تاريخياً، يوم السبت الاضي بكونه أصغر لاعب ( 20 عامًا) في تاريخ ستوك سيتي يسجل هدفاً في البريمرليج ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفين الآن.

وسجل رمضان هدفه الثاني من أربع تسديدات فقط أصابت المرمى خلال الموسم الجاري ليصل إلى نسبة فاعلية عالية جداً قد تجعل هيوز يفكر جدياً بالدفع به أساسياً.

رمضان انضم إلى ستوك سيتي في الموسم الماضي، وغاب نجم الأهلي المصري السابق كثيراً عن اللعب أساسياً، وهذه مباراته السابعة كأساسي فقط هذا الموسم.

وأختتمت ” بي إن سبورتس” تقريرها موضحة أن رمضان صبحي سبق مواطنه محمد النني الذي لم يسجل أي هدف مع أرسنال حتى الآن وعادل رقم محمد صلاح نحم ليفربول، و الذي كان سجل هدفين مع فريقه الأسبق تشيلسي في النصف الثاني من موسم 2013 / 2014.

شارك رمضان لمدة 58 دقيقة في لقاء الأمس، لمس الكرة بمعدل 36 مرة، ومرر 18 مرة، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 88.9%.


loading...