خبرك بالصوت والصورة

مليون دولار من تركي ال الشيخ لمستشفي 57357


حرص معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الإتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي للنادي الأهلي على دعم مستشفى سرطان الأطفال 57357 خلال زيارته الحالية للقاهرة.

ويتواجد تركي آل الشيخ في القاهرة لإفتتاح بطولة الألعاب الإلكترونية في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي والتي تحمل اسمه وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وتوجه معالي المستشار إلى مقر المستشفى مساء الثلاثاء عقب افتتاح البطولة بحضور عدد كبير من رموز الرياضة والفن والإعلام وقرر التبرع بمليون دولار من أجل المساهمة في علاج أطفال مرضى السرطان. وحرص تركي آل الشيخ خلال زيارته مع عمرو دياب ومحمد حماقي ومحمد هنيدي على دعم المستشفى من حسابه الشخصي من أجل المساهمة في تطوير وسائل العلاج وتوفير أجهزة علاجية كثيرة من أجل علاج الأطفال بالمجان.

وقام تركي آل الشيخ بزيارة النادي الاهلي في مقره بالجزيرة عصر الثلاثاء في أول زيارة له منذ تنصيبه رئيساً شرفياً للنادي وقام بتفقد منشآت القلعة الحمراء ثم توجه إلى الصالة المغطاة لحضور إفتتاح مسابقة الألعاب الإلكترونية والتي تواجد فيها خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وهاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم.


loading...