خبرك بالصوت والصورة

منتخب مصر يضم 3 لاعبين لتعويض غياب عاشور و السعيد و كهربا


أعلن المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر بانه سوف يتم ضم 3 لاعبين لصفوف المنتخب استعدادا لمواجهة الكونغو لتعويض الغيابات بسبب الإصابة.

وقرر كوبر ضم مؤمن زكريا من النادي الاهلي ومحمد فتحي من نادي الإسماعيلي وحسام حسن من نادي سموحة، لينضموا لمعسكر المنتخب الوطني الذي ينطلق اليوم استعدادا للمباراة المنتظرة امام منتخب الكونغو التي سوف تلعب في استاد برج العرب بالاسكندرية يوم الاحد الموافق 8 اكتوبر ضمن تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

مدرب منتخب مصر يركز علي الروح المعنوية

وركز كوبر كل التركيز علي تنشيط الروح المعنوية للاعبي المنتخب الوطني و تصفية ذهنهم من المباريات السابقة و التركيز علي عنصر الروح الجماعية كما عودنا المنتخب علي تقديم الافضل في مبارياته التي تحمل عنصر المفاجأة دائما و لكن المنتخب سيكون علي اتم الاستعداد لمواجهة المصاعب و تصويرها لجمهوره بأنها مهمة سهلة و قادرة علي تحمل المسئولية دائما.

ويحتاج المنتخب للفوز على أن تتعادل أو تفوز غانا على حساب أوغندا في الجولة ذاتها ليتأهل منتخبنا للمونديال دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة.

وقرر هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عرض الثلاثي المصاب عبد الله السعيد وحسام عاشور لاعبوا النادي الاهلي ومحمود عبد المنعم “كهربا” لاعب اتحاد جدة السعودي حاليا و الزمالك سابقا لفحص طبي قبل اتخاذ قرار المشاركة في معسكر استعدادا لمباراة الكونغو المصيرية الأحد المقبل.

ايهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب في تصريحات له يوم الأحد: “قرر كوبر خضوع الثلاثي لفحص طبي شامل يوم الاثنين بعد وصولهم لمعسكر المنتخب لحسم أمر ضم أو استبعاد أحدهم أو جميعهم”.

و من المعروف ان عبد الله السعيد العنصر الأساسي الأبرز في صفوف المنتخب و الذي أصيب في الدقائق الأخيرة من لقاء الأهلي ضد النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بينما أصيب عاشور في التدريبات قبل المباراة أما كهربا فأصيب في لقاء ناديه اتحاد جدة ضد التعاون.

و من ابرز ما قيل ان كهربا كان ضمن 15 محترفا و استدعاهم كوبر للمباراة التي ستقام الاسبوع المقبل 8 اكتوبر.

وحضر كهربا إلى معسكر الفراعنة بمدينة السادس من أكتوبر قبل توجه البعثة لبرج العرب بالاسكندرية.


loading...