خبرك بالصوت والصورة

نرمين ماهر تبدى سعادتها بتصدر “الجولة الاخيرة” لايرادات الخليج


حافظ فيلم «الجولة الأخيرة»، صدارته على قائمة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات بالخليج ، وهو من بطولة عبدالله الطليحي ، ونيرمين ماهر ، وسليمان عيد ، وشهاب حاجيه ، ومنال الجارالله ، وشوق .

من جانبها ، أعربت الفنانة نرمين ماهر عن سادتها لتصدر أحدث أفلامها «الجولة الأخيرة» قمة إيرادات الخليج .

وأضافة نرمين أنها سعيدة بالتعاون الفني المصري الكويتي ، موضحة أن فيلمها الجديد «عمارة رشدي» سيتم عرضه في جيع دور السنيما غدًا ، كما تنتظر عرض فيلم «حليمو» بعد 20 يومًا .

بدوره ، تحدث المخرج عمار الموسوي ، قائلا: «فيلم الجولة الأخيرة يعد التجربة الثالثة بالنسبة لي في مجال الإنتاج السينمائي والتي كان آخرها فيلم (اللي جاي أحسن)، واستغرق تصوير الفيلم الجديد 15 يوما ولم تواجهنا أي صعوبات ، لكون جميع الأمور مترتبة تماما ، ومدة الفيلم 100دقيقة تقريبا ، والفيلم من تأليف خالد الفيلكاوي ، المحلية والخليجية».

الفيلم يدور في إطار رومانسي وأكشن ، ويقدم فيه عبدالله الطليحي دور شاب كويتي يساعد نرمين ماهر التي تجسد شخصية فتاة تعمل بالكويت في مواجهة عدد من المشكلات التي تعترضها فتقع في حبه .

وذكر الموسوي أن العمل يعد الأول على مستوى الوطن العربي الذي يتناول حكاية شاب رياضي كويتي وبطل للعبة «الكيك بوكسينغ»، ويعد التجربة السينمائية العربية الأولى التي تتطرق إلى تلك اللعبة الرياضية الجماهيرية الشهيرة ، مؤكدا أن إنتاج العمل من مؤسسة كويتية بطاقات شبابية واعدة ترسم مستقبلا مشرقا للسينما الكويتية.