خبرك بالصوت والصورة

نون.كوم منصة جديدة فى عالم التجارة الإلكترونية


إفتتحت العمليات التشغيلية لخدمة ” نون دوت كوم ” للتسوق الإلكترونى على شبكة الإنترنت فى دولتى الإمارات والسعودية .

عرض لخدمة نون دوت كوم

وعرضت الخدمة التى تهدف للتجارة الإلكترونية و التي يقوم بدعمها صندوق الاستثمارات العامة السعودي، على الموقع الرسمى لها توجد مجموعة متنوعة من البضائع منها  الأزياء والإلكترونيات والمستلزمات التجارية ، فى يوم السبت الموافق 1/10/2017 .

 

مقر “نون .  كوم”

والمقر الرئيسى ل” نون دوت كوم ” يقع فى مدينة الرياض ، ومركزها اللوجستى يقع فى مدينة دبى فى دولة الامارات .

 

كما قد أطلق محمد العبار رجل الأعمال الإماراتي ، منصة إلكترونية جديدة باسم “نون دوت كوم”،وذلك كان في  شهر نوفمبرالذى قد مضى .

 

حصة صندوق الاستثمارات السعودى فى “نون . كوم “

 

يمتلك صندوق الاستثمارات العامة السعودي بها  نسبة تقدر بخمسين بالمئة ، وذلك دعمًا وتشجيعا منه لتفعيل وزيادة قوة تلك الخدمة التى سوف تفيد الكثير من الراغبين فى البحث عن الاشياء التى يريدون شراءها .

كما قد شجع رجل الاعمال “العار ” تلك الخدمة عندما صرح عن إلتزامة بجعل “نون دوت كوم ” أول منصة للتجارة الالكترونية فى المنطقة العربية .

 

نشاط المنصة فى عمليات التجارة الالكترونة

 

وتسعى المنصة لرفع مبيعات التجارة الإلكترونية الحالية في المنطقة من 3 مليارات دولار إلى 70 مليار دولار خلال 10 سنوات، أو ما يعادل 2% من إجمالي المبيعات وحركة التجارة في أسواق المنطقة، وفقا لموقع “مباشر”.

كما سعد نسبة كبيرة من الجمهور الالكترونى بتلك الخدمة لانها توفر لهم إحتياجاتهم الهامة التى كانو يرهقون من عمليات البحث الشاقة عنها .


loading...