خبرك بالصوت والصورة

وكيل حسام غالى يفجر مفاجأة قوية للأهلي


كشف نادر شوقي، وكيل اللاعبين، أسباب عودة لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حسام غالي، من رحلة احترافه بالدوري السعودي، متحدثًا عن حقيقة اعتزاله خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي النصر السعودي، قد فسخ تعاقده مع غالي قبل أسبوع واحد، بالرغم من عدم انتهاء مدة التعاقد، التي اتفق الطرفان عليها عند انتقاله مطلع الموسم الجاري.

وقال نادر، في تصريحات إذاعية ببرنامج “كلام فى الجون” عبر أثير “ميجا إف إم”: “تجربة حسام غالي مع النصر كانت مفيدة، وحصلنا منها على الغرض الذي نريده، فقد شارك اللاعب في 90% من نسبة المباريات، وحصل على أفضل لاعب في 4 مواجهات”.

وأضاف: “سبب رحيل حسام غالي عن النصر هو تغير مجلس إدارة النادي، حيث أراد أعضاء الشرف التعاقد مع اللاعبين المحببين لهم، ومن الوارد أن هذا يحدث، كما أن المدير الفني للفريق كان معترض على رحيل غالي، قبل رحيله هو شخصيًا”.

وعن عودة غالي للنادي الأهلي، أتم حديثه: “لا يوجد لاعب يدخل الأهلي بدون موافقة الجهاز الفني، لا يوجد ضغط من الإدارة، الأحمر نادي كبير وله أسس ومبادئ، وحسام البدري وافق على عودته، والناس تقول كما تريد”.

 واختتم تصريحاته: “هذا الموسم هو الأخير لحسام غالي في مسيرته الكروية، وإدارة الأهلي بالتأكيد تعلم أين ستستفيد به وتخطط لهذا الأمر”.


loading...