خبرك بالصوت والصورة

يلا شوت بدون تقطيع بث مباشر مباراة أندرلخت و بايرن ميونيخ فى دورى أبطال أوروبا


شاهد البث المباشر لمباراة أندرلخت و بايرن ميونخ فى أطار منافسات دورى ابطال اوروبا فى دور المجموعات و من المشوق فى تلك المباراة التى يرتقبها الكثير من محبى الدورى الاوروبى أنها سوف تقام بين فريقين كبيرين يتابعهم الكثير من محبى و مشجعى الساحرة المستديرة

كشف الهولندي آريين روبن جناح بايرن ميونيخ، عن رأيه في استمرار مدرب الفريق يوب هاينكس لفترة أطول، بعد نهاية عقده مع الفريق الصيف المقبل.

وتولَّى هاينكس، القيادة الفنية للبافاري، عقب إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصبه، وقاد الفريق للتأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، واعتلاء صدارة البوندسليجا.

وقال روبن، خلال تصريحاته لصحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الأربعاء: “كل شيء وارد بالتأكيد يمكن أن نتخيل بقاء هاينكس مع الفريق بكل سعادة”.

 وأضاف: “الطبيب مولر فولفارت أيضًا عاد، والعمل في الفريق سيكون أفضل باستمرار هاينكس، لكن لا أعلم ماذا يفكر المدرب، أو كيف يخطط النادي”.

وفي نفس السياق، تحدث الرئيس التنفيذي كارل هانز رومنيجه: “في مؤتمر تقديم يوب هاينكس أعلنا عن مدة عمله، وهذا المدة لم تتغير، وأتمسك بالأشياء التي تم الاتفاق عليها”.

وأتم: “هاينكس بدون شك حقق إنجازًا كبيرًا مع الفريق، وظهر الاستقرار والمتعة في اللعب، ونؤدي بشكل جيد في كل المنافسات”.

قال يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، إنه لم يتخذ القرار النهائي، حول المهاجم الذي سيضمه النادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح هاينكس، خلال تصريحاته لقناة “ZDF” الألمانية: “نحن لن نتسرع، سوف نحلل كل شيء بهدوء، وسنتخذ القرار الصحيح”.

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: “فاجنر؟ يوجد أيضًا لاعبون آخرون غيره”.


loading...