خبرك بالصوت والصورة

تيشرت الاهلي الجديد 2018 .. يصل في يناير

0

عاد “سيد عبدالحفيظ” مدير الكرة بالنادي الأهلي بصحبة “شيرين شمس” المدير التنفيذي للنادي الأهلي،  إلى القاهرة اليوم الأربعاء، بعد أن كانوا في تركيا، بعد رحلة سريعة للشركة المصممة لتيشرت الاهلي الجديد 2018.

وكان بصحبة عبد الحفيظ وشمس وفد من الشركة الراعية لملابس النادى الأهلى وضم الوفد “محمد رمضان” الرئيس التنفيذي ومحمد حميده المدير التنفيذي للشركة بمصر

موعد نزور تيشرت الاهلي الجديد 2018

وقال “سيد عبد الحفيظ”، إنه قام برفقة  شيرين شمس، بمعاينة التصميمات الخاصة بزي فريق الكرة والاستقرار عليها، سواء الزي الخاص بالمباريات أو التدريبات تمهيدًا للبدء في تصنيعها وتسليمها للفريق  في أول يناير القادم .

يبدأ الأن النادي الأهلي تصميم الزي الجديد الذي كلما ارتداه اللاعبين احتفظوا بوسام و شعار النادي و ثابيتن علي هذا المركز و هو الحفاظ علي مكانة النادي الأهلي طول مسيرة كل لاعب و وضع البصمة الأساسية التي اعتاد عليها الشياطين الحمر كما عود جماهيره علي ثبات هذه البصمة التي تحمل من معاني ذو فخامة و قدر عالي من الأحترام.

الشياطين الحمر ينتظرون تيشرت الاهلي الجديد 2018

ينتظر النادي الأهلي ثوبه الجديد في اوائل شهر يناير الجاري و الذي قد يعتبره البعض أنها ستكون سنة جديدة تحمل مقدار من المجهودات و الروح التي يقاتل بها النادي أملا في الحفاظ علي هذا الأرتقاء.